علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، على الأزمة الحالية بين مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء وقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكانت أزمة قد اندلعت بين شيكابالا ومرتضى منصور، بسبب تصريحات خرج بها رئيس الزمالك وأكد من خلالها أن اللاعب قاد تمرّد اللاعبين بسبب المستحقات.

ليرد شيكابالا في بيان رسمي أمس الثلاثاء، على تصريحات مرتضى منصور. طالع التفاصيل كاملة من هنا

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "الزمالك لديه مشاكل كتيرة جدًا الكل يعلمها والنادي لا يحتاج إلى مشاكل أكثر، ويجب أن نتجنب المشاكل حاليًا داخل النادي".

وأضاف: "الكلام الذي قاله مرتضى منصور فيما يخص شيكابالا لم يكن وقته أن يقال، والبعض يحاول استغلال الأزمة بسبب (التريند)، أناشد مرتضى منصور، أرجوك (كفاية خناقات ومشاكل للزمالك)".

وتابع: "شيكابالا لا يستحق هذا الهجوم، هو ليس له أي ذنب في تأخير أموال سبورتينج لشبونة، قناة الزمالك من الأمس تهاجم شيكابالا، ليس شيكابالا الذي يهاجم بهذا الشكل، هو أحد رموز نادي الزمالك".

وواصل: "يوجد شياطين حول الطرفين، شيكابالا ومرتضى منصور، يحاولون استغلال الوضع الحالي".

وأكمل: "الزمالك إذا وقع فالكل سيكون خاسرًا، مرتضى منصور عليك دور كبير أن المشاكل لا تزيد، الزمالك ليس حمل مشكلة جديدة كل يوم".

وأتم: "أوجه رسالة لكل الزمالكاوية الكبار، هذا وقت التماسك والتضحية وإظهار حبك للزمالك بحق وحقيقي، هذا ليس وقت انتهاز الفرص واستغلال أشخاص لتصفية حسابات، الموقف صعب وأطالب الجميع بالهدوء".