ما زال مانشستر يونايتد يرغب في تعزيز صفوفه، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع أندريه أونانا، وراسموس هويلوند، وماسون ماونت، حيث يستهدف ضم مدافع.

ويقترب هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد من الرحيل عن الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما توصل النادي لاتفاق مع وست هام يونايتد بشأن بيع الدولي الإنجليزي.

وحسبما أكدت شبكة سكاي سبورتس، فإن هاري ماجواير يريد الرحيل بعد المعاملة التي تلقاها من إريك تين هاج، خلال الموسم الماضي وتجريده من شارة القيادة.

وبحسب شبكة "سكاي" من ألمانيا، والصحفي فلوريان بليتنبرج، فإن مانشستر يونايتد الآن في محادثات ملموسة من أجل التوصل لاتفاق شفوي كامل للتعاقد مع بنيامين بافارد،، الدولي الفرنسي ومدافع بايرن ميونخ، والذي يلعب كقلب دفاع وكظهير أيمن.

وأكد الصحفي، أن إريك تين هاج، المدير الفني الهولندي، يضغط بقوة من أجل إتمام الصفقة، حيث يرى أن بافارد مدافع متعدد المواهب، كما أن الفرنسي يريد الرحيل عن بايرن ميونخ.

ويرغب بافارد في خوض تجربة جديدة، حيث رفض محادثات تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وأبلغ الإدارة برغبته في الرحيل، لكن توماس توخيل ما زال متمسكًا ببقائه.

لم يكن المدافع الفرنسي في أفضل أحواله في بداية الموسم المنقضي، وجلس كثيرًا على مقاعد البدلاء، وعندما كان يلعب كان يظهر بشكل سيئ، وظهر في مقابلة صحفية بنهاية عام 2022 وعبر عن غضبه وقال إنه يريد الرحيل، لكن في النصف الثاني من الموسم ظهر بشكل جيد جدًا وأصبح الاعتماد عليه أكبر، لكن يبدو أن قرار اللاعب لم يتغير.