تلقى بايرن ميونخ ضربة جديدة بشأن إصابة الحارس مانويل نوير، قائد فريق بايرن ميونخ، بعد الإصابة التي تعرض لها، والغياب الطويل، والذي سيستمر لفترة أخرى.

كان بايرن ميونخ قد أعلن في بيان رسمي، أمس الإثنين، خضوع نوير لعملية جراحية، لإزالة بعض المسامير المزروعة في الشظية اليمنى.

وتعرض مانويل نوير بعد انتهاء مشوار منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم قطر 2022، لكسر في الساق أثناء رحلة تزلج على الجليد، في ديسمبر الماضي، وغاب عن بقية الموسم، وكذلك سيغيب عن بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: هاري كين يؤكد التزامه ناحية توتنهام.. وبايرن ميونخ يتمسك بمحاولة أخيرة

وبحسب صحيفة بيلد، فإن مانويل نوير لم يعد قادرًا على تسديد الكرة بشكل صحيح، حيث يعاني حارس المرمى من تمارين التسديد والتمرير، خاصةً عندما يضطر إلى لعب الكرة بقدمه تحت الضغط.

مانويل نوير

قبل أسابيع قليلة، قام نوير ببعض التدريبات على حراسة المرمى على أرض الملعب، حتى ذلك الحين، كان ملحوظ أنه واجه مشكلة في التسديد بقدمه اليسرى (عندما تصبح الساق اليمنى هي الساق الداعمة)، حتى أثناء القفز، لا يزال نوير يبدو حذراً للغاية ومترددًا.

وأكدت بيلد، أنه في أفضل الظروف، سيغيب نوير مرة أخرى لمدة تتراوح بين 8 أسابيع و10، مما يضع بايرن ميونخ في ورطة كبيرة، حيث قام ببيع الحارس يان سومر إلى إنتر ميلان، وكذلك ألكسندر نوبل إلى شتوتجارت.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة لايبزيج في بطولة السوبر الألماني، يوم 12 أغسطس، وبعدها سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني، بمواجهة فيردر بريمن في الجولة الأولى يوم 18 أغسطس.