انتقد أسطورة ليفربول جيمي كاراجر، المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي آرسنال، ميكيل أرتيتا بسبب سلوكه على خط التماس في  مباراة كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي.

حصل المدرب الإسباني على الكارت الأصفر بسبب أنه كان يعترض على الحكم بصوت عالٍ، بعد 18 دقيقة فقط في  مباراة الفريقين التي جمعت بينهما على ملعب ويمبلي يوم الأحد.

طالع أيضًا.. أرتيتا يحرم جوارديولا من تكرار إنجاز برشلونة في مانشستر سيتي

أصبح أرتيتا أول ضحية للقواعد الجديدة التي سيتم العمل بها في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي، حيث أصبح المدرب لا يمكنه أن يعترض دون أن يحصل على كارت أصفر، ولن يتم توجيه التحذير مجددًا.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أعتقد أنه من المثير مشاهدة أرتيتا بهذه العصبية بعد حوالي ربع ساعة".

وأضاف: "أنا أحب الشغف، نحن في ليفربول لدينا يورجن كلوب، أنت تحب ذلك عندما يشارك في اللعبة ونحب جميعًا أن نرى مدربينا يظهرون ذلك الحماس والشغف لكنني اعتقدت أن أرتيتا اعتراضه كان كان أكثر من اللازم، ليس من المنطقي أن يكون هكذا في أول 10 دقائق من بطولة بحجم الدرع الخيرية.

واختتم: "في الموسم الماضي كان ينظر لـ آرسنال على أنهم فريق صاعد، وربما شعر معظم الناس أن مانشستر سيتي يفوز باللقب في النهاية. لكن في الموسم الجديد، ينتظر الجميع استمرار آرسنال، خاصة وأنهم أنفقوا مبالغ كبيرة من المال خلال العامين أو الثلاثة الماضية".