أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، حكم مباراة ليفربول وتشيلسي، يوم الأحد المقبل، في قمة لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج.

وبحسب صحيفة "فوتبول لندن"، فإن أنتوني تايلور سيكون حكم مباراة تشيلسي وليفربول الرئيسي، بينما سيقود حكام تقنية الفيديو، الإنجليزي دارين إنجلاند.

أنتوني تايلور

وستبدأ منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة، بين بطل النسخة السابقة مانشستر سيتي، وبطل دوري الدرجة الأولى، بيرنلي، الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، في العاشرة مساء.

اقرأ أيضًا.. جيرارد: محمد صلاح لاعبي المفضل ولا أريده أن يأتي إلى السعودية

وخلال الموسم الماضي، التقى ليفربول وتشيلسي مرتين، وانتهى لقاء الدور الأول على ملعب أنفيلد، بالتعادل السلبي، كما انتهى لقاء الدور الثاني على ملعب ستامفورد بريدج بالنتيجة ذاتها، وألغى حينها هدف كاي هافيرتز للبلوز بعد العودة لتقنية الفيديو.

ونجح تشيلسي في التعاقد مع سبع لاعبين خلال الانتقالات الصيفية، وهم روبرت سانشيز والمدافع أكسيل ديساسي من موناكو، ليزلي أوجوشوكو من رين، كريستوفر نكونكو من لايبزيج، نيكولاس جاكسون من فياريال، أنجيلو من سانتوس البرازيلي، ودييجو موريرا من بنفيكا.

فيما نجح ليفربول في حسم صفقتين فقط، وهما ألكسيس ماك أليستر، ودومنيك سوبوسلاي، ورحل عنه عدة لاعبين أبرزهم، روبرتو فيرمينو وفابينيو وجوردان هندرسون.