كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف الدولي البرتغالي جواو فيليكس من الرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جواو فيليكس كان معارًا خلال النصف الثاني من الموسم إلى تشيلسي من أتلتيكو مدريد، ولا ينوي النادي الإسباني استمراره، ويبحث له عن مخرج بعد أن خرج من حسابات المدرب دييجو سيميوني.

طالع أيضًا.. سكاي توضح شرط فيليكس للانضمام إلى الهلال السعودي هذا الصيف

برشلونة أبرز المهتمين في أوروبا، وبالدوري السعودي، الهلال أيضًا يرغب في التعاقد مع لاعب بنفيكا الأسبق، الذي ارتبط أيضًا بالعودة لفريقه البرتغالي.

إذاعة "ريليفو" الإسبانية، أكدت بأن أتلتيكو مدريد يريد عملية بيع أو إعارة مع وجود بند إلزامية شراء، وهذا ليس خيارًا بالنسبة للنادي السعودي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن جواو فيليكس يريد الذهاب إلى برشلونة، ولا ينوي الرحيل عن أوروبا في ذلك الوقت، رغبة منه في أن يلعب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو أحد أسباب عدم استمراره في تشيلسي.

برشلونة لا يغلق الباب أمام البرتغالي، وسيحاول خورخي مينديز وكيله حتى النهاية التوصل لاتفاق مع النادي الكتالوني وأتلتيكو مدريد، للوصول إلى صيغة تفيد بانتقال جواو إلى كامب نو.

ولكن ما أكدته التقارير الإسبانية، أنه اعتبارًا من اليوم، لم تعد السعودية أولوية بالنسبة لـ جواو فيليكس، وهو ما يجعل الهلال يبحث عن بدائل للصفقة.