يقترب باريس سان جيرمان من إعلان عثمان ديمبلي نجم فريق برشلونة، كلاعب جديد في النادي الباريسي خلال الأيام المقبلة، بعد الاتفاق على دفع الشرط الجزائي.

وبحسب إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان قد رفض فكرة التعاقد مع أنسو فاتي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد معاناته من إصابات متكررة خلال المواسم السابقة مع النادي الإسباني.

أنسو فاتي

وأضاف الصحفي فابريس هوكينز، أن السبب الرئيسي لرفض باريس صفقة فاتي، كان لتحويل الأنظار نحو المواهب الفرنسية الشابة، حيث يستهدف لاعبين، وهما مهاجم ليون الشاب برادلي باركولا، حيث تشير التقارير إلى أن ليون ينتظر عرضا بقيمة 50 مليون يورو، مع وجود اهتمام من مانشستر سيتي، ولم يتم الكشف عن اسم اللاعب الآخر.

اقرأ أيضًا.. سبورت: كيسي يشعر بالخيانة وخيبة الأمل بسبب برشلونة

وأراد برشلونة التخلص من أنسو فاتي خلال الانتقالات الحالية، وكان قريبا من صفقة تبادلية مع وولفرهامبتون للتعاقد مع روبن نيفيز ومبلغ مالي مقابل فاتي، لكن الأخير رفض فكرة الانتقال إلى النادي الإنجليزي حيث أراد خطوة أكبر، ورحل نيفيز إلى الهلال السعودي في النهاية.

على الجانب الآخر، فإن الدولي الإيفواري، فرانك كيسي، لاعب خط الوسط، يقترب من الانتقال بشكل رسمي إلى أهلي جدة السعودي مقابل 15 مليون يورو، بعدما قضى موسما واحدا داخل برشلونة.