أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسميًا، تعاقده مع الدولي البرتغالي، جونكالو راموس، مهاجم فريق كرة القدم الأول بنادي بنفيكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

باريس سان جيرمان ارتبط كثيرًا بالتعاقد مع راموس بعد تألقه في مونديال قطر 2022 عندما سجل هاتريك في مواجهة سويسرا بدور الـ16 مع المنتخب البرتغالي، حينما لعب أساسيًا على حساب كريستيانو رونالدو.

النادي الفرنسي، حسم الصفقة وأعلن رسميًا عن ضم راموس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، 2023/2024.

ويضع النادي الفرنسي بند شراء في عقد اللاعب البرتغالي، في حالة اجتيازه بعض الشروط الخاصة بالأداء وعدد الأهداف.

جونكالو راموس من مواليد جنوب البرتغال، ويبلغ من العمر 22 عامًا، وقد انضم إلى بنفيكا في 2013 بمراحل الشباب قبل أن يصبح محترفًا لأول مرة في يوليو 2020 بعمر الـ19 عامًا.

طالع أيضًا.. ليكيب: نيمار يُخبر باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل

النجم البرتغالي الشاب، سجل أولى أهدافه في دوري أبطال أوروبا بموسم 2021/2021 أمام ليفربول، ليستقر بعد ذلك في التشكيل الأساسي بعد رحيل داروين نونيز إلى الريدز.

وفي الموسم الماضي، سجل اللاعب البرتغالي 27 هدفًا في 47 مباراة بجميع المسابقات، كما احتفل بأولى مبارياته الدولية أمام نيجيريا 17 نوفمبر 2022، بهدف وتمريرة حاسمة، قبل الهاتريك أمام سويسرا في مونديال قطر 2022.

وصرّح اللاعب للموقع الرسمي لناديه الجديد: "لمن دواعي سروري وفخري الانضمام إلى باريس سان جيرمان، أحد أكبر الأندية في العالم، ولديه أفضل اللاعبين في جميع المراكز".

يعتبر جونكالو راموس هو ثامن صفقة يبرمها النادي الفرنسي، بعد التعاقد مع أرناو تيناس حارس برشلونة، وشير نددو من بنفيكا، ولوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ، ومانويل أوجارتي من لشبونة.

بالإضافة إلى الكوري الجنوبي كانج إن لي من مايوركا الإسباني، وكذلك ماركو أسينسيو من ريال مدريد، وميلان سكرينيار لاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق.