تأهل فريق كرة القدم الأول بنادي إنتر ميامي إلى دور الثمانية من بطولة كأس الدوريات الأمريكي، بعد الفوز على دالاس بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم.

المباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل 4/4، ذهبت إلى ركلات الترجيح قبل أن تبتسم لزملاء ليونيل ميسي، ويتأهل إنتر ميامي إلى ربع النهائي.

طالع أيضًا.. بسبب حصوله على توقيع ميسي.. طرد عامل من وظيفته في أمريكا

تقدم ليونيل ميسي لـ إنتر ميامي في الدقيقة 6 على طريقته الخاصة بعد صناعة جوردي ألبا له من الجانب الأيسر قبل أن يتعادل فاكوندو كوينجون لدالاس في الدقيقة 37.

قلب كامونجو النتيجة في الدقيقة 45 لصالح دالاس، قبل أن يتمكن فاليسكو من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 63، ليقترب أصحاب الأرض من دور الثمانية.

كراميسكي لاعب إنتر ميامي قلص الفارق في الدقيقة 65، ولكن زميله روبرت تايلور سجل هدفا في مرماه عند الدقيقة 68، قتل آمال زملاء ليونيل ميسي.

ماركو فارفان أعاد الأمل لـ إنتر ميامي بتسجيله هدفا في مرماه أيضًا لتصبح النتيجة 4/3، ويأتي دور المنقذ ليونيل، الذي يسجل هدفاً رائعاً من مخالفة في الدقيقة 85، ويذهب بالمباراة إلى ركلات الترجيح.

في ركلات الترجيح سجل إنتر ميامي 5 ركلات منها ركلتي ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، بينما أهدر بوميكال ركلة من 4، ليتأهل إنتر ميامي إلى ربع النهائي.

أهداف وركلات ترجيح مباراة إنتر ميامي ودالاس في كأس الدوريات الأمريكي