كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن دخول نادي اتحاد جدة في مفاوضات من أجل نقل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح من ليفربول إلى الفريق السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الصحيفة فإن مصدرًا مقربًا من محمد صلاح قال لهم في حديث خاص: "صحيح، هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى".

وتابع المصدر ذاته: "لا بدَّ أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية، صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا".

اقرأ أيضا..تقارير: طارق حامد يُنهي علاقته بـ اتحاد جدة ويستقر على ناديه الجديد

ووفقًا للتقرير فإن إدارة الاتحاد تقدمت بعرض رسمي لمحمد صلاح، قيمته 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

وكان اتحاد جدة نجح هذا الصيف في ضم البرتغالي جوتا والبرازيلي فابينيو بجانب النجاح في ضم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، بينما يمتلك الفريق كلا من الثلاثي البرازيلي رومارينيو ومارسيلو جروهي وايجور كورنادو، ويقترب النادي من توقيع مخالصة مالية مع المصري طارق حامد والمغربي عبد الرزاق حمد الله ويستهدف ضم قلب دفاع أجنبي في الصيف الجاري.