لم يكن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، راضيًا عن القوانين الجديدة التي تسببت في إطالة مدة مباراة اليوم ضد آرسنال.

واستضاف ملعب "ويمبلي" مباراة الفريقين في كأس الدرع الخيرية، حيث خسر مانشستر سيتي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

واحتسب حكم المباراة 8 دقائق كوقت بدل ضائع للشوط الثاني، وازداد الوقت نتيجة توقف اللقاء بسبب سقوط اثنين من الللاعبين نتيجة التداخل.

اقرأ أيضًا.. والد هالاند يسخر من آرسنال بعد هزيمة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أقر بإدخال قوانين جديدة إلى اللعبة، قبل الموسم الجديد، من ضمنها احتساب الدقائق الضائعة بشكل دقيق مثلما حدث في كأس العالم قطر 2022.

ولكن هذا الأمر لم ينل رضا جوارديولا، الذي قال: "كان الأمر مزعجًا ولكن يجب أن نعتاد عليه، كان لدي ذلك الشعور (الانزعاج)، ليس لأننا كنا متقدمين 1-0، ولكن لم يحدث الكثير من أجل احتساب 8 دقائق كوقت ضائع".

وأضاف: "إنه سؤال جيد للمسؤولين في هيئات كرة القدم الدولية، لأنهم لا يتشاورون مع المدربين واللاعبين، وعلينا أن نتقبل ذلك الأمر، الآن ستكون المباريات 100 دقيقة، لم يحدث شيء اليوم وكان هناك ثماني دقائق!".

وواصل: "هم يحتسبون الوقت الضائع الخاص بالاحتفال بالأهداف، إذا كانت المباراة 4-3، فقد تحدد 30/45 ثانية (على سبيل المثال) كوقت ضائع لكل هدف، سنظل نلعب هكذا حتى الساعة التاسعة صباح الغد!".