اتخذت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحت إشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة الجبلاية، عددًا من القرارات بشأن مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

الأهلي فاز على المصري، بثنائية مقابل هدف، وتأهل إلى دور نصف النهائي من المسابقة المحلية.

وشهدت المباراة أحداثًا مثيرة، بسبب حالات تحكيمية أثارت غضب فريق المصري ومدربه علي ماهر، ما أدى إلى شد وجذب بين الطرفين.

طالع أيضًا | رابطة الأندية تعلن أفضل حارس مرمى في الدوري المصري

وقررت إدارة المسابقات حرمان جمهور ناديي الأهلي والمصري الذي تواجد باللقاء، من الحضور لمدة مباراتين مقبلتين، في بطولة كأس مصر.

وأوقف اتحاد الكرة علي ماهر المدير الفني للنادي المصري لمدة 4 مباريات، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، بسبب طرده وما بدر منه بعد نهاية المباراة، حيث لن يشارك في مباريات النسخة القادمة من كأس مصر، إلا بعد انتهاء الإيقاف، علمًا بأن الإيقافات والإنذارات في مسابقة كأس مصر منفصلة عن بقية البطولات، طبقًا للائحة.

كما قررت لجنة المسابقات إيقاف هارالد جمبرالد مساعد مدرب النادي الأهلي لمدة مباراتين، وتوقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه، بسبب ما بدر منه.

عقوبات مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر

1- حرمان جماهير النادى الأهلى المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات لعدد " مباراتين " قادمتين في بطولة كأس مصر.

2- إيقاف هارالد جمبرالد مساعد مدرب النادي الأهلي "مباراتين" قادمتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها "20000 جنيه" عشرون ألف جنيها" تسدد لخزينة الاتحاد لما بدر منه -.

3- حرمان جماهير النادي المصري المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات لعدد "مباراتين" قادمتين في بطولة كأس مصر.

4- إيقاف على ماهر المدير الفني للنادى المصرى "أربع مباريات" وغرامة مالية قيمتها "20000 جنيه.

5- منع إبراهيم متولي عامل غرف خلع ملابس النادي المصري من مرافقة الفريق في المباريات لمدة "عامين" اعتبارًا من تاريخ المباراة، وذلك لما بدر منه.