أعلن نادي مانشستر يونايتد تعاقده مع الدولي الدنماركي، راسموس هويلوند، قادما من أتالانتا الإيطالي حتى 2028، بدون الكشف عن مبلغ التعاقد، ولكن بحسب التقارير فقد كلفت خزائن الشياطين الحمر 72 مليون جنيه إسترليني.

وخلال بيان رسمي، كتب النادي: "انضم راسموس هويلوند إلى مانشستر يونايتد بموجب عقد يستمر حتى يونيو 2028، مع خيار مدته عام آخر".

وأضاف: "في سن العشرين فقط، سجل المهاجم 27 هدفًا في 87 مباراة مع الأندية، بما في ذلك 10 أهداف في إيطاليا مع أتالانتا الموسم الماضي، كما أنه لاعب دولي كبير بالفعل، وسجل ستة أهداف في مبارياته الست مع الدنمارك".

اقرأ أيضًا.. تين هاج: الباب مفتوح أمام ماجواير لمغادرة مانشستر يونايتد

وقال راسموس هويلوند بعد توقيع العقد: "ليس سرا أنني كنت من محبي هذا النادي العظيم منذ أن كنت صغيرا، وكنت أحلم بالتواجد في أولد ترافورد كلاعب في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "أنا متحمس للغاية لهذه الفرصة لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة ، وأنا مصمم على رد الثقة التي أظهرها النادي بي، لا يزال الوقت مبكرًا في مسيرتي، لكنني أعلم أنني مستعد لاتخاذ هذه الخطوة واللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين العالميين".

وتابع: "بمجرد أن تحدثت إلى إريك تين هاج، عرفت أن هذه البيئة ستكون مثالية لتطوري؛ أستمتع بفرصة العمل مع أحد أفضل المدربين في العالم، تحت إشرافه ودعمه، أعلم أنني قادر على تحقيق أشياء عظيمة مع زملائي الجدد في هذا النادي الخاص".