قدم نادي بايرن ميونخ عرضه الأخير، أمس الجمعة إلى نادي توتنهام، من أجل التعاقد مع الهداف الإنجليزي، هاري كين، والذي بلغ أكثر من 100 مليون يورو بحسب التقارير.

وأفادت التقارير الألمانية والبريطانية بالأمس، أن بايرن ميونخ أمهل توتنهام مهلة حتى نهاية، أمس الجمعة، للرد على العرض وإلا فسيتم سحبه للنظر في خيارات أخرى، لكن لم يرد النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. بيلد: ليفربول مازال مهتمًا بضم لاعب بايرن ميونخ.. ولكن

وبحسب شبكة سكاي سبورتس، فإن عدم رد توتنهام حتى الآن لا يعني شيئا ولم يتم سحب العرض، ومازال العملاق البافاري ينتظر الرد ويأمل بأن تقتنع إدارة توتنهام بالعرض الجديد الذي لم يتم الكشف عن قيمته بالتحديد أو المبلغ الثابت.

فيما قالت "بي بي سي" إن بايرن ميونخ وضع الموعد النهائي وحدد مهلة بالأمس، لأنه يشعر بالإحباط من الصفقة، ومماطلة توتنهام، ويريد حسم الصفقة بأسرع وقت، أو الاتجاه إلى خيارات بديلة.

وكانت 3 أندية تتنافس بشكل جدي للتعاقد مع كين، وهي بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، لكن دانييل ليفي رئيس النادي اللندني رفض بيعه بشكل عام وبالتحديد لفريق مانشستر يونايتد، حيث أنه منافس داخل بطولة الدوري الإنجليزي.

هاري كين كان قد أعلن رغبته لإدارة توتنهام، بأنه يريد الانتقال إلى بايرن ميونخ، لكن إدارة النادي تمسكت ببقائه، رغم أن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وسيغادر بشكل مجاني.