وضع نادي بايرن ميونخ حدًا لمسلسل مفاوضاته مع توتنهام، من أجل التعاقد مع الهداف الإنجليزي، هاري كين، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحف البريطانية وعلى رأسها تيليجراف وذا صن، فإن بايرن ميونخ قد أعطى توتنهام مهلة للرد على العرض الأخير الذي تقديمه، وهي بنهاية اليوم الجمعة، وإلا سيتم سحب العرض.

وكان العرض الأخير يُقدر بـ81.7 مليون جنيه إسترليني، مع إضافات أخرى، سيتم دفعها حال حقق هاري كين أهدافًا فردية وجماعية يتم الاتفاق عليها، بعدما تم رفض العرض الأول الذي بلغ 70 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. بيلد: ليفربول مازال مهتمًا بضم لاعب بايرن ميونخ.. ولكن

وكانت 3 أندية تتنافس بشكل جدي للتعاقد مع كين، وهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، لكن دانييل ليفي رئيس النادي اللندني رفض بيعه بشكل عام وبالتحديد لفريق مانشستر يونايتد، حيث أنه منافس داخل بطولة الدوري الإنجليزي.

ووجه نادي مانشستر يونايتد أنظاره إلى الدوري الإيطالي، ونجح بالفعل في الحصول على توقيع راسموس هويلوند هداف أتالانتا، بحسب التقارير، واجتاز الفحص الطبي في انتظار الإعلان الرسمي.

كان هاري كين قد أعلن رغبته لإدارة توتنهام، بأنه يريد الانتقال إلى بايرن ميونخ، لكن إدارة النادي تمسكت ببقاءه، رغم أن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وسيغادر بشكل مجاني.

وفي خبر حصري، أكدت شبكة سكاي سبورتس أن بايرن ميونخ قدم عرضًا جديدًا يُقدر بـ100 مليون يورو مع وجود إضافات أخرى، ويتوقعون الرد خلال ساعات.