تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لوسائل الإعلام قبل مباراة آرسنال، في كأس الدرع الخيرية، والتي ستقام يوم الأحد المقبل.

وقال جوارديولا عن المواجهة والبطولة: "بالطبع سنحاول الفوز، لقد أنهينا الموسم الماضي بعد آرسنال بأسبوعين، لذلك نحن لسنا في أفضل حال الآن، نحن نكافح من أجل العودة مرة أخرى، لكنها المباراة النهائية ونأمل أن تساعدنا عقليتنا في المنافسة".

وعن المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول، قال بيب: "لديه اسم عائلة جميل، إنه يقوم بالفحص الطبي حاليًا، نأمل أن نتمكن من إتمام الصفقة خلال الساعات القادمة بشكل رسمي".

جوسكو جفارديول

وواصل بالحديث عن برناردو سيلفا وكايل ووكر: "ماذا عساي أن أقول؟ هما مهمان جدًا بالنسبة لنا، نريدهما وسنفعل كل شيء، سنفعل كل شيء، استبدال هذين اللاعبين سيكون صعبًا للغاية".

اقرأ أيضًا.. رسميًا | لاعب مانشستر سيتي ينضم إلى أياكس

وعن إمكانية تعاقد برشلونة مع برناردو سيلفا بشكل خاص، أجاب: "لا أريد أي لاعب لا يريد أن يكون هنا، لكن هذا رأيي فقط، لكننا لم نتلق بعد عرضًا مناسبًا".

وبسؤاله عن انتقال ديكلان رايس إلى آرسنال بدلًا من مانشستر سيتي: "هو قرر الانتقال إلى آرسنال، أتمنى له الخير، هو لاعب مهم ورجل لطيف للغاية، وسيكون مهمًا لإنجلترا وآرسنال، يا له من لاعب لا يصدق".

وعن كثرة اللاعبين في مركز قلب الدفاع داخل الفريق وإمكانية إجراء تعاقدات أخرى، رد: "6 مدافعين ليس عددًا كبيرًا، الموسم طويل جدًا، لا أعرف، أعتقد أننا سنقوم بتعاقدات أخرى".

واختتم بالحديث عن تحدي مانشستر سيتي خلال الموسم الجديد: "التحدي كبير بالنسبة لنا عقليًأ، وكيف ننمو كفريق كرة قدم للحفاظ على هذا المستوى، يكاد يكون من المستحيل ولكن التحدي هو ذلك، هو كم نحن ما زلنا جائعين، خلال الـ11 شهرًا القادمة، سيكون لدينا العديد من اللحظات السيئة، إنها الطريقة التي نعود بها".