علق محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، على خروج الزمالك من البطولة العربية، موضحًا أن الأهلي كان من الممكن أن يتوج بالبطولة لو شارك فيها.

وخرج الزمالك من البطولة العربية من دور المجموعات، بعد التعادل أمس مع النصر السعودي، إذ احتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري في الافتتاح والخسارة أمام الشباب السعودي.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "etc": "الزمالك كان قادرًا على الاستمرار في البطولة العربية، في حالة أن أوسوريو المدير الفني تحلى بالواقعية المطلوبة في مواجهة الفرق السعودية".

وتابع: "الزمالك قدم مستوى جيد في البطولة، ولكن هناك بعض التفاصيل ساهمت في الخروج المبكر من دور المجموعات، والفريق الأبيض يحتاج لدعم قوي في الموسم المقبل، يجب أن يضم 3 عناصر جديدة تستطيع اللعب".

طالع أيضًا.. أوسوريو: فخور بلاعبي الزمالك.. واستبدال الجزيري أمام النصر لم يكن تراجعًا

وتطرق للحديث عن الأهلي قائلًا: "الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، الأهلي دائمًا يحاول الفوز في المباريات رغم هبوط المستوى في بعض اللقاءات".

وأكمل: "إذا شارك الأهلي بمستواه العادي في البطولة العربية كان من الممكن أن يحصد اللقب، ورغم حالة الاجهاد لكني حزين لغياب الأحمر عن البطولة"

وعن أزمة كهربا قال: "كان يجب على الأهلي إنهاء أزمة اللاعب ودفع غرامته، من أجل التركيز في المرحلة المقبلة".