أعلن تشيلسي تعاقده مع المدافع الفرنسي، أكسيل ديساسي، قادمًا من موناكو الفرنسي بعقد يمتد حتى نهاية يونيو 2029، ليكون سادس الصفقات الصيفية.

وخلال البيان الرسمي عبر موقع النادي، قال النادي: "يسر تشيلسي أن يؤكد توقيع الدولي الفرنسي أكسيل ديساسي من موناكو، حيث وافق قلب الدفاع على عقد مدته 6 سنوات في ستامفورد بريدج".

أكسيل ديساسي

وأضاف: "يصل ديساسي بثروة من الخبرة عالية المستوى، وخاض 130 مباراة في الدوري الفرنسي، ولعب 4 مرات مع فرنسا، وكان جزءًا من تشكيل منتخب بلاده في مونديال قطر العام الماضي".

اقرأ أيضًا.. ذا أثليتك: تشيلسي يتوصل لاتفاق لضم حارس مرمى جديد

وقال المديران الرياضيان لورانس ستيوارت وبول وينستانلي بنادي تشيلسي بعد توقيع العقد: "أظهر أكسيل جودته على مدار عدة مواسم في فرنسا، وقد أدى ذلك بجدارة إلى الاعتراف به على الساحة الدولية".

وتابعا: "إنه مستعد لاتخاذ الخطوة التالية في مسيرته ونحن سعداء لأن ذلك سيكون مع تشيلسي، نرحب به في النادي ونتطلع إلى انضمامه إلى ماوريسيو بوتشيتينو وزملائه الجدد في الأيام المقبلة".

ويعتبر ديساسي سادس صفقات تشيلسي الصيفية بعد التعاقد مع، ليزلي أوجوشوكو من رين، كريستوفر نكونكو من لايبزيج، نيكولاس جاكسون من فياريال، أنجيلو من سانتوس البرازيلي، ودييجو موريرا من بنفيكا.