وضع نادي برشلونة الإسباني، أحد نجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أولوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع الرحيل الوشيك للفرنسي عثمان ديمبلي.

وسينضم ديمبلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن المتوقع خضوعه للفحص الطبي غدًا الجمعة مع الفريق الباريسي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يرغب برشلونة الآن في ضم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، حيث جدد اهتمامه بالبرتغالي الدولي.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يتجه فيها برشلونة لفكرة التعاقد مع برناردو سيلفا، فالبرتغالي محل اهتمام للبلوجرانا منذ فترة.

ويوضح التقرير أن التعاقد مع برناردو سيلفا أولوية مطلقة لبرشلونة مع رحيل عثمان ديمبلي عن الفريق، وهو أمنية للمدير الفني تشافي هيرنانديز.

تشير الصحيفة أيضًا إلى أن العملية جارية بالفعل من الرئيس خوان لابورتا، والمدير الرياضي ماتيو أليماني وديكو، الذين بدأوا جميعًا في العمل على الصفقة، وتم إيقاف الملفات الأخرى للتركيز على برناردو.

ويحاول برشلونة البحث عن صيغة مناسبة للتفاوض وإقناع مانشستر سيتي بقبول العرض لبيع برناردو.

وتؤكد الصحيفة أن برناردو سيكون سعيدًا بالانضمام إلى برشلونة ومستعدًا للضغط حتى يفتح النادي الإنجليزي الباب أمامه.

لن يكون الأمر سهلاً، لكن برشلونة وبرناردو واثقان من أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سيفي بوعده، حيث أكد للاعبه بأنه سيسمح له بالرحيل طالما وصل عرض قوي.

أكدت الصحيفة أيضًا أن برناردو يريد فقط مغادرة مانشستر سيتي للذهاب إلى برشلونة وهذا هو السبب في رفضه لعروض الدوري السعودي وكذلك من باريس سان جيرمان.

ومن المنتظر أن يتحرك برشلونة للتقدم بعرض رسمي إلى مانشستر سيتي وفتح محادثات جادة للتعاقد.