يشهد اليوم الخميس 3-8-2023 إقامة عدد من المباريات الهامة والحاسمة في إطار منافسات البطولة العربية للأندية بختام مرحلة المجموعات، بجانب مواجهة قوية للأهلي أمام المصري ضمن لقاءات كأس مصر.

ويخوض الزمالك مباراة صعبة للغاية عندما يلاقي منافسه النصر على أرضية استاد مدينة الملك فهد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

ويسعي الزمالك إلى تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك أمام رفقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل التأهل إلى الدذور ربع النهائي من البطولة العربية.

وكان الزمالك استهل مشواره في البطولة العربية بالفوز برباعية نظيفة على الاتحاد المنستيري، ولكنه تلقى الخسارة في الجولة الثانية أمام الشباب بهدف دون رد.

طالع | تامر عبد الحميد: لا بديل عن فوز الزمالك أمام النصر.. ورونالدو يحتاج 7 لاعبين يراقبونه

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بترتيب المجموعة ولديه 3 نقاط، بينما النصر يأتي بالمركز الأول بـ4 نقاط من فوز وتعادل، وفي المركز الثاني الشباب برصيد 4 نقاط والاتحاد المنستيري أخيرا بدون نقاط.

وفي المجموعة الرابعة يحتل الرجاء صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه الوحدة الإماراتي بنفس الرصيد، ثم شباب بلوزداد ثالثا والكويت الكويتي بالمركز الرابع. وكلاهما بدون نقاط.

ونجح فريقا الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في حجز تأهلهما إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية كأس الملك سلمان.

كما يلتقي الأهلي أمام المصري على أرضية استاد برج العرب في إطار لقاءات دور ربع نهائي البطولة المحلية.

وكان الأهلي قد استطاع الفوز على الداخلية بنتيجة 2-0 في دور الـ16 من الكأس، بينما تخطي المصري عقبة حرس الحدود بنتيجة 3-2.

ويتأهل الفائز من لقاء الأهلي والمصري لملاقاة إنبي في مواجهة نصف النهائي للكأس عن موسم 2022-2023.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 3-8-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات البطولة العربية اليوم

شباب بلوزداد أمام الكويت الكويتي، وتنطلق الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع المباراة عبر قناة SSC SPORT extra2 HD.

الوحدة الإماراتي ضد الرجاء المغربي، وتنطلق الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع المباراة عبر قناة SSC Sport 3.

الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وتنطلق الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع المباراة عبر قناة SSC SPORT Extra 1 HD.

الزمالك ضد النصر السعودي، وتنطلق الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع المباراة عبر قناة SSC SPORT 1 HD، وقناة .ssc5

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم

الأهلي أمام المصري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس1.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.