أعرب لاعب الوسط محمد محمود عن شعوره بحزن شديد بسبب الطريقة التي قام من خلالها النادي الأهلي بفسخ تعاقده.

وكان الأهلي أعار اللاعب محمد محمود لصفوف الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم المنقضي ومع عودة اللاعب قرر النادي فسخ عقده من طرف واحد.

وقال محمد محمود في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "أشعر بالحزن لكوني علمت قرار رحيلي من الأهلي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فضل الأهلي كبير على محمد محمود وساندني كثيرًا لكني لم أتمكن من رد الجميل للنادي".

إقرأ أيضا.. الأهلي في مواجهة صعبة أمام المصري لخطف بطاقة التأهل لـ نصف نهائي كأس مصر

وتابع: "والدي رحمه الله قبل وفاته أوصاني بضرورة رد الجميل للنادي الأهلي، وهذا كان حلم من أحلامي ولم أتخيل انني أرحل بهذه السرعة لأنني أعرف قيمتي داخل النادي".

وأضاف: "تواصلت مع نادر شوقي وكيل أعمالي بعدما علمت برحيلي عن النادي الأهلي لكي أتاكد من هذا الخبر، وأبلغني أنني في قائمة الانتظار وسأخرج للإعارة".

ما حقيقة أنك وقعت على بياض وبعد ذلك وجدت تغييرات في العقد؟، كشف: "غير صحيح هذا الكلام، بعد عودتي من الإصابة الثانية بالرباط الصليبي، كابتن الخطيب تحدث معي على الطائرة أثناء عودة الفريق من إفريقيا لتمديد العقد وقمت بالتوقيع على بياض".

وأردف: "لا توجد أي مستحقات لي لدى النادي، لم أر إلا كل خير من الأهلي، ولم يضعوني تحت أي ضغط أثناء إصاباتي، عقدي فسخ مع الأهلي وسأعود مرة أخرى وأفضل من الأول".

وأكمل: "حسام غالي على تواصل دائم معي وأحب أخذ رأيه فنيًا، والخطيب قال لي لو لديك أي مشكلة في أي وقت أنا متواجد، وهناك تواصل دائم بيني وبين اللاعبين في الأهلي".

وأشار: "تربيت على حب الأهلي بسبب والدي رحمه الله، كان يحب الأهلي جدًا والكابتن الخطيب، وعندما جاء عرض الأحمر وافقت بدون أي تفكير".

وعن رأيه في السويسري فايلر مدرب الأهلي السابق: "كان يحبني وعلى اقتناع بقدراتي بشكل غير طبيعي، وكنت سأشارك معه ولكن طبيب الفريق حذره من مشاركتي، وقبل إحدى المباريات بيومين تعرضت للإصابة الثانية بالرباط الصليبي ولولاها، كنت سأشارك معه".

وعن فترته مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني: "لم يكن هناك توافق بيني وبينه أثناء تدريبه للأهلي، حدثت بيني وبينه مشكلة، أنا بين ثلاثة لاعبين في الفريق كان يعاملنا بطريقة غير جيدة، انتظرت فرصة المشاركة وعمر السولية كان مصابًا في ذلك التوقيت، وخرجت من غرفة الملابس وحدثت مشادة بيني وبينه وبكيت كثيرًا جدًا في غرفة خلع الملابس، ومنذ ذلك التوقيت موسيماني أخذ موقفًا شخصيًا مني".

وصرح عن مارسيل كولر: "بدأت فترة الإعداد مع كولر، ولكن رأى المدرب من وجهة نظره أنني أخرج على سبيل الإعارة، بعدما عرف كل ما حدث لي من إصابات، جلست معه مرتين، وكنت أؤدي معه بشكل جيد جدًا، قال لي إنه لا يريد تدريب عدد كبير من اللاعبين، لأنه لا يوجد سوى ملعب واحد وغرفة ملابس واحدة، لقد تحدث معي بوضوح".

وأكمل: "كولر مدرب صارم جدًا ولديه شخصية قوية في عمله ولطيف في نفس الوقت، هو نفس أسلوب فايلر في كل شيء، ولكن فايلر ألطف بعض الشيء في التعامل مع اللاعبين".

واختتم: "أشكر نادي الاتحاد السكندري لكونهم السبب في عودتي لمستواي في فترة الإعارة، لقد ساندوني كثيرًا وخاصة رئيس النادي محمد مصيلحي".