اختتم آرسنال موسمه التحضيري بالفوز على موناكو الفرنسي، بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، اليوم الأربعاء في كأس الإمارات، على ملعب الإمارات معقل الجانرز بلندن.

افتتح موناكو التسجيل بالدقيقة 31، بعد ركلة ركنية أخرجها دفاع آرسنال، ووصلت إلى محمد كامارا الذي نجح في مراوغة أحد المدافعين ثم لعب كرة عرضية، سددها يوسف فوفانا برأسه وأسكنها الشباك.

نجح آرسنال في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، ومن ركلة ركنية لعبها جابرييل مارتينيلي، تسلل إدوارد نيكتياه من بين دفاع موناكو وسدد الكرة بقدمه بسهولة في الشباك معلنًا تعادل الجانرز.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يعلن إصابة لاعبه

وفي الشوط الثاني، أجرى ميكيل أرتيتا 7 تبديلات بالدقيقة 62، حيث دخل عدة لاعبين على رأسهم كاي هافيرتز وجورجينيو ومارتن أوديجارد، كما أجرى فريق موناكو 5 تبديلات، أحدهم اضطراري بخروج ألكسندر جولوفين، لكنه انتهى بنفس النتيجة، واتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح.

أهداف مباراة آرسنال وموناكو في كأس الإمارات 1-1

وخلال ركلات الترجيح، لعب كل فريق 5 ركلات، ونجح لاعبو آرسنال في تسجيلها كلها، بينما أخفق تاكومي مينامينو في الركلة الرابعة للنادي الفرنسي، لينتهي اللقاء بفوز وتتويج الجانرز.

وتعتبر مواجهة موناكو هي آخر المباريات الودية التي خاضها آرسنال، استعدادًا للموسم الجديد، حيث سيلاقي فريق مانشستر سيتي، 6 أغسطس، الأحد القادم، في نهائي كأس الدرع الخيرية، ثم سيواجه نوتينجهام فورست بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي يوم 12 أغسطس.