أكد سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعبين يرغبون في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر والتأهل لدور الثمانية من البطولة العربية.

يستعد الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي المقرر لها غدًا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية، (كأس الملك سلمان).

وقال نيمار في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة: "سنخوض مباراة النصر من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل إلى دور الثمانية للبطولة".

وأضاف: "تعرضنا للظلم في لقاء الشباب السعودي السابق، وسنركز في لقاء الغد لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهير الزمالك، ونقدم مباراة قوية".

وشدد اللاعب على أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني يتحدث مع اللاعبين باستمرار ويحفزهم، وهم يتمنون أن يكونوا عند حسن ظن مدربهم في اللقاء.

طالع أيضًا.. قبل مواجهة الزمالك | النصر السعودي يعلن ضم ساديو ماني رسميًا

وتابع: "لن نواجه لاعبًا واحدًا في لقاء النصر، وسنواجه فريقًا بالكامل، في مباراة الشباب لم نلعب ضد إيفر بانيجا فقط، ولكن خضنا المباراة ضد فريق بالكامل".

وزاد: "كريستيانو رونالدو ليس فريق النصر، وسنواجه 11 لاعبا، ومثلما يضم المنافس لاعبين كبار، فالزمالك يضم لاعبين كبار ومميزين، ونسعى لإسعاد الجماهير".

وأختتم: "محمود عبد الرازق "شيكابالا" يتحدث معنا لتحفيزنا كما نتحدث نحن مع بعض باستمرار".