علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، على رحيل عثمان ديمبلي المتوقع في الأيام المقبلة إلى باريس سان جيرمان.

واقترب الفرنسي من الرحيل إلى باريس سان جيرمان بموجب دفع الشرط الجزائي بقيمة 50 مليون يورو لصالح برشلونة، وهو ما أزعج الجميع في النادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. سبورت: صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة تحتاج لمعجزة

عثمان ديمبلي

وتحدث تشافي عن الأمر في تصريحات لقناة "TV3" الكتالونية، وقال: "سأكون واضحًا، لقد طلب منا ديمبلي الرحيل، أخبرنا أن لديه عرض من باريس سان جيرمان".

وتابع: "تواصلوا معه وكان واضحًا معنا، إنه قرار شخصي ولا يمكننا فعل أي شيء، لكن ما يؤلمني أننا كنا اعتنينا باللاعب كثيرًا".

وأضاف: "كان سعيدًا معنا وأحدث الفارق مع الفريق، لكن لديه هذا العرض، يريد الرحيل ولهذا السبب لم يلعب أمام ميلان، إنه قانون سوق الانتقالات، لا يمكننا التصدي لعرض باريس سان جيرمان".

وواصل تصريحاته: "أتمنى له كل التوفيق لأنه قدم لنا الكثير، على الأقل عندما كنت مدربًا للفريق، لكنني محبط بعض الشيء، لقد أخبرنا بالفعل أنه تحدث مع لويس إنريكي وناصر الخليفي ولا توجد أي طريقة لإقناعه بالبقاء، لقد حاولنا".

واستمر: "لكن ديمبلي اتخذ قراره، رأيته سعيدًا لدرجة لم أتخيلها، لكن هذا هو سوق الانتقالات، سألته عن السبب لكن لم يخبرني يبدو وأنها مسألة شخصية".

وعن البديل: "سنرى ماذا سيحدث في سوق الانتقالات، مع رحيل ديمبلي علينا تدعيم الفريق، لأنه يضعفنا رغم أنني سعيد بما لدينا من أجنحة، حتى مع بقاء عثمان كان لا بد وأن نعزز أنفسنا ونريد التعاقد مع ظهير أيمن".

وعن إمكانية رحيل كيسيه: "فرانك لم يلعب لأنه يعاني من إصابة طفيفة قبل مباراة ميلان، بالنسبة لمستقبله فهو يعرف ما هو الوضع".

ومباراة ميلان: "كانت أفضل مباراة لنا في أمريكا حتى الآن، لقد رأينا مستوى رائعًا ونغادر بمشاعر جيدة عن رحلتنا هنا".

وهدف أنسو فاتي: "هدف مهم له، لقد صنع الفارق ونحن سعداء جدًا بما قدمه".

وغياب جافي: "لاعب مهم بالنسبة لنا، لكن إصابته في الظهر حرمتنا منه، لا شيء يتغير من خططنا معه في الموسم الجديد، لقد حاولنا الحفاظ عليه من أجل كأس خوان جامبر".