علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، توماس توخيل، على مفاوضاتهم من أجل ضم مهاجم توتنهام، هاري كين، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وسافر وفد من بايرن ميونخ أمس، الإثنين، من أجل التفاوض مع توتنهام حول الصفقة ولديهم نية في دفع مبلغ أكبر من 100 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني يودع بايرن ميونخ: تمنيت أن تكون النهاية مختلفة

توخيل في المؤتمر الصحفي

ووجه الصحفيون سؤالًا إلى توخيل في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ليفربول الودية غدًا في سنغافورة حول كين، ورد المدرب: "لن أرد على هذا السؤال، علينا أن نتجاهله، فأنا لن أعطيك الإجابة التي تتخيلها".

وعن نمو الدوري السعودي والصفقات القوية: "ليس لدي تعليق ذكي على هذا الأمر، فهو وضع جديد مشابه لما حدث من قبل في الصين".

وأضاف: "يحاول المسئولون هناك أن يكونوا أكثر شهرة وأن يبنوا علامة تجارية قوية، فهم يوقعون مع الكثير من اللاعبين والمدربين الجيدين".

وموسم انتقالات بايرن ميونخ: "في رأيي ليس لدينا لاعب خط وسط في مركز 6، لديه أسلوب دفاعي وقادر على حماية خط الدفاع، جميع اللاعبين في خط الوسط لديهم مرونة في التحرك".

وواصل تصريحاته: "نحن وضعنا أكثر من اسم على طاولة المفاوضات لتعزيز صفوف الفريق، لكن لدينا عدد قليل من الأسماء التي نركز عليها بالوقت الحالي".

والأجنحة: "لقد أثبت جنابري وساني وكومان مدى قدرتهم على قيادة هجوم بايرن ميونخ، لدينا خيارات عديدة في وجود ماتياس تيل، إيريك تشوبو موتينج وجمال موسيالا".

وأتم: "لست يائسًا مما يحدث، نحن كجهاز فني لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين، إذا كان هناك إمكانية للتعاقد مع لاعبين جدد سنكون سعداء، ليس هناك حاجة لأن تكون عنيدًا وتحاول الضغط لحسم الصفقات، لأن هناك عددًا قليلاً من اللاعبين الذين يمكنهم جعلنا أقوى".