نفى أندريه أونانا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، وجود أي مشاكل بينه وبين المدافع هاري ماجواير، بعد ما حدث بينهما خلال ودية اليوم ضد بوروسيا دورتموند.

وتلاقى الفريقان في مباراة ودية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، حيث خسر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وظهر أونانا وهو غاضب بشدة من ماجواير، حيث صرخ بقوة تجاهه بعدما مرر الكرة بطريقة خاطئة تجاه زميله كريستيان إريكسن، وسمح بوجود فرصة خطيرة لصالح بوروسيا دورتموند ولكن الكاميروني تصدى لها.

وعندما سُئل أونانا عن الأمر، أجاب في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أحاول التحدث معه كثيرًا، لأنني أعرف أنه لاعب جيد، إنه أحد قادة الفريق".

وأضاف: "هو جيد في التعامل مع الكرة، لذا سأتحدث معه كثيرًا، هو رجل جيد ورائع، لدي علاقة جيدة معه، يجب أن أكون جاهزًا، وهو كذلك، تحدثت معه لأنني عندما أكون واقفًا أمام المرمى، أطالب الجميع بالكثير".

وواصل: "سأبدأ بنفسي لأنني أعتقد أننا في هذا معًا وستأتي الأخطاء، لا يجب أن نخاف من ارتكاب الأخطاء لأن هذا جزء من الحياة، علينا أن نتعلم من الأخطاء".

واستكمل: "علينا أن نكون ناقدين لأنفسنا للغاية، إذا أردنا الفوز بالبطولات، علينا أن نطالب بالكثير، وبالنسبة لي إنه لشرف كبير أن أكون هنا، أنا سعيد جدًا بالعمل مع هؤلاء الرجال، ماجواير رجل ناضج ولاعب رائع، سنمضي قدمًا".