أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن مهاجمي الفريق بحاجة إلى الدفاع بشكل أفضل، لحجز مكانه في التشكيل الأساسي، ووجه حديثه بشكل خاص لداروين نوينز.

وخاض ليفربول مباراة ودية اليوم الأحد، تغلب فيها على ليستر سيتي بأربعة أهداف دون مقابل، ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

وقال كلوب في تصريحاته بعد المباراة عن نونيز: "تذكرة الدخول إلى الفريق ستكون الاستعداد للدفاع، لم أسمع أبدًا عن فريق ناجح حقًا في الدفاع غير المتقن، لا يحدث ذلك".

وأضاف: "العلامات التي أظهرها داروين الموسم الماضي كانت جيدة حقًا، الإصابات، البطاقة الحمراء، لم تكن مفيدة في البداية".

وتابع كلوب: "لكن كل شيء جيد، نحتاج فقط إلى العثور عليه معًا في مجموعات مختلفة، الأمر نفسه بالنسبة لداروين وجميع المهاجمين الآخرين".

وأردف: "أعرف كل شيء عن الجودة التي يتمتعون بها وهم بحاجة إلى القيام بالأمرين، الدفاع والتأثير في جميع المواقف الهجومية".

وأشار مدرب ليفربول: "لقد كان جيدًا، يمكنك أن ترى أنه سريع وهداف نموذجي يتواجد هناك، وينهي الهجمة، في التدريب يبدو جيدًا حقًا، أن تكون لائقًا هذا يساعد كثيرًا".

واستطرد:"سجلنا أهدافا رائعة، وكان ذلك جيدًا، وخلق فرصًا أخرى رائعة، في الشوط الأول، الضغط العالي لم يعمل بشكل جيد ولكن في لحظات تحسنا، فزنا بالكرة في أعلى الملعب".

وأفاد: "هذا هو السبب في أننا واجهنا مواقف يمكن أن يمر بها ليستر بسرعته وهذا جعل الأمر صعبًا على ظهيرنا، لم يكن هناك ضغط كافٍ على الكرة لكن في الشوط الثاني فعلنا ذلك بشكل أفضل".

وأكد: "كان ذلك مهمًا لأننا أمضينا الكثير من الوقت في العمل على ذلك، في الشوط الأول، أثناء الاستحواذ، في لحظات كنا متيبسين بعض الشيء".