ودع علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، بعد رحيله رسميًا وإعلان انضمامه لصفوف فريق زد، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وكان الأهلي أعلن رحيل اللاعب بعد قرابة 6 سنوات له بقميص الفريق، حيث انضم في يناير 2018 قادمًا من إنبي.

ومن خلال حسابه عبر "إنستجرام"، كتب علي لطفي مودعًا النادي الأهلي وجماهيره: "لا أعلم كيف أبدأ لكن بداخلي مشاعر لست قادرًا على التعبير عنها لكون اليوم هو آخر يوم لي داخل النادي الذي كان حلم حياتي اللعب في صفوفه منذ بداية لعب كرة القدم، الأهلي هو النادي الذي قضيت بداخله أفضل 6 سنوات في حياتي".

اقرأ أيضا..الأهلي يوجه الشكر لـ ثنائي الفريق بعد إعلان رحيلهما رسميًا

وأكمل حارس الأهلي السابق: "حققت في الأهلي بطولات وإنجازات سوف تستمر وسامًا علي صدري، 6 سنوات رأيت بداخلهم كل الحب والاحترام من كل شخص في منظومة النادي ويعلم الله كوني لم أقصر يومًا في حقه".

وتابع الحارس المنضم لصفوف نادي زد: "6 سنوات كنت أتمنى أن يصبحوا 30 عامًا لكن هذه هي الحياة، أود أن أتقدم بالشكر لإدارة النادي بقيادة الأسطورة كابتن محمود الخطيب لكونه تفهم موقفي لأنني طلبت الرحيل من أجل المشاركة والعودة للعب وهو ما يبحث عنه أي لاعب كرة قدم".

وختم علي لطفي: "لم أكن لأقرر الرحيل إذا لم أر مشروع كروي ضخم يرتقي لطموحاتي التي اعتدت عليها داخل النادي الأهلي، بالفعل وجدت في منظومة زد كل ما أبحث عنه، إدارة محترمة ومحترفة بما تحمله الكلمة من معنى، والله الموفق والمستعان ونسألكم الدعاء بالتوفيق والسداد".