أكد محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر، أن والده صاحب فضل عليه وحارب معه من أجل الوصول لهذه المكانة، مشيراً إلى أن لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، هو مثله الأعلى عالميًا، وحسام غالي محليًا.

وقال بوبو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "والدي رحمه الله هو الذي كان يحارب معي لكي أصل لما وصلت له حاليًا، بدايتي في كرة القدم كانت في أكاديمية نادي الزمالك بالشرقية في عمر 10 سنوات، وميدو صاحب قرار تصعيدي للفريق الأول بوادي دجلة وعمري 16 عامًا".

ويسؤاله، لو فشلت صفقة انضمامه إلى الأهلي، هل من الممكن أن ينضم للزمالك، أجاب: "نحن في عصر الاحتراف".

طالع | مدرب الشباب السابق: أحب لاعب الزمالك جدًا.. وأوسوريو مدرب عظيم

وأكد: "مودريتش مثلي الأعلي عالميًا وحسام غالي محليًا، أتمنى أن ألعب في نادي برشلونة".

وأضاف: "سعد سمير يدعمني باستمرار منذ انتقالي لنادي فيوتشر، وعلي ماهر جعلني أكثر شراسة في الملعب لتسجيل أهداف، وهو مدير فني كبير".

وأكمل: "محمد صلاح قدوة لنا كلنا، ووصل لمرحلة مختلفة عن الكل، وأتمنى أن أسير على نهجه والاحتراف في أوروبا".

واستكمل: "كنت قريبًا من الانضمام للأهلي، لدي عقد مع فيوتشر، ولكن الإدارة هي من تقرر، الأمر ليس بيدي، (مين معندوش رغبة يلعب في النادي الأهلي)، من أكثر الأندية في إفريقيا تحقيقًا للبطولات، أحلم بالطبع باللعب في أندية كبيرة مثل الأهلي أو الزمالك".

وأردف: "إدارة فيوتشر لم تبلغني بانضمامي لبيراميدز حتى الآن، ولو هذه الصفقة ستجعل النادي يستفيد، فأنا معهم، لأنهم منحوني كل شيء في الفترة الماضية، شهرة وأرقام وانضممت للمنتخب، أترك كل شيء لوكيل أعمالي، أنا حاليًا في فترة إجازة".

وقارن بوبو بين وليد الكرتي لاعب بيراميدز وإمام عاشور الذي انضم مؤخرًا للأهلي، بقوله: "أحب كلا اللاعبين، إمام لاعب كبير جدًا جدًا ولا أحد يختلف عليه وسيصنع الفارق مع الأهلي، رغم حزني بسبب قرار عودته سريعًا من الاحتراف".

وأضاف رضا بوبو: "كريم نيدفيد لاعب كبير جدًا ويمتلك أشياء مختلفة ورائعة وقادر على صناعة الفارق مع النادي الأهلي".

وعن إمكانية انتقاله لصفوف الزمالك، قال اللاعب: "لماذا أرفض ذلك؟".

وختم بوبو حديثه عن أبرز أهدافه القادمة: "أريد حجز مكان لي في صفوف منتخب مصر، عندما انضممت لمنتخب مصر للمرة الأولى تحدثت مع المدرب روي فيتوريا وطالبني بعدم الشعور بالقلق ووعدني بالحصول على الفرصة ولم أشعر حينها بأنني لاعب جديد على صفوف المنتخب".