أكد لويس سواريز، مهاجم فريق جريميو البرازيلي، أنه قرر الرحيل عن النادي نهاية العام الحالي، حيث لا ينوي استكمال عقده الجاري.

وكان سواريز قد انضم إلى جريميو في مطلع العام الحالي، بمقتضى عقد ساري لمدة عامين، ولكنه لا ينوي البقاء لحين انتهاء صفقته، حيث سيرحل في شهر ديسمبر المقبل.

وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة "elpais" الإسبانية: "من الواضح أن نيتي كانت تتمثل في البقاء هنا لمدة عامين، ولكن عليك أن تكون صادقًا مع جسدك، ومع النادي".

وأضاف: "كنت صادقًا، ولذلك أقول إنني لن أتمكن من تقديم نفس الأداء في العام المقبل، بنفس الطريقة التي ألعب بها، بسبب العبء والشدة في كرة القدم البرازيلية".

وواصل: "سيكون هناك العديد من المباريات، والمزيد إذا دخل الفريق إلى كوبا ليبرتادوريس، وهو أحد الأهداف العظيمة، لقد ناقشت ذلك القرار مع النادي، وتفهمته الإدارة، وأود أن أشكرهم على تفهم وضعي".

اقرأ أيضًا.. مالك إنتر ميامي يكشف إمكانية التعاقد مع لويس سواريز

وأردف: "المشكلة تأتي بسبب الإصابة في ركبتي، هي مزمنة، لا أخفيها على الإطلاق، كان النادي على علم بها قبل وصولي، هناك أيضًا إيقاع عالٍ للغاية تتمتع به كرة القدم البرازيلية".

واستكمل: "لقد تحدثت عن الإصابة وقالوا لي أن أتوقف عن اللعب لمدة شهر، لم ألعب لمدة 15 يومًا حتى الآن، وتراجع الألم، أنا دائمًا أحب الالتزام ولا أريد الكذب على النادي، لا أعرف ما إذا كنت سألعب في مكان آخر، ولكن الحدة ستنخفض بكل تأكيد".