أعلن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن القائد الجديد للريدز بعد رحيل جوردان هندرسون إلى الاتفاق السعودي.

المدرب الألماني علق على رحيل جوردان هندرسون، الذي تسبب في صدمته قبل أن ينضم الإنجليزي إلى مواطنه ستيفن جيرارد وسلفه في قيادة الريدز.

طالع أيضًا.. ليفربول يتكبد خسارة مالية بسبب صفقة انتقال ماني إلى النصر السعودي

وقال كلوب في تصريحات بمؤتمر صحفي اليوم: "بالطبع شعرت بصدمة عندما رحل هندرسون. كانت لدينا علاقة قوية لمدة 8 سنوات، كان يعرف ما أريده دائمًا، لكنه في النهاية أراد المغادرة، ولن نتحدث عن أمور لن تعيده، نتمنى له التوفيق الآن".

وأشار: "سيبدأ فيرجيل فان دايك مباراة الغد وسيكون هو القائد، أعرف قراري بالفعل، ولنك يجب أن أخبر اللاعبين، لم أكن أعرف أنني سأكون مطالبًا بهذا القرار قبل أسابيع قليلة".

وأكمل: "لا أحد يجب أن يكون ميلنر أو هندرسون لكي يكونوا قادة لـ ليفربول، يمكنهم فقط أن يكونوا أنفسهم لقيادة الفريق".

وواصل: "لقد غادر النادي عدد من الشخصيات كبيرة هذا الصيف، لكن هذا هو الوضع الذي يجب أن نتعامل معه، الفريق بالكامل يتفهم ذلك الوضع".

وعن فابينيو، قال كلوب: "فابي ليس هنا، سيتعين علينا التعود على كل شيء، من المهم أن نكون أقوياء في وسط الملعب، نحن نعمل على إيجاد الحلول قبل بداية الموسم".

واختتم: "أرنولد ربما يشارك في مركز وسط الملعب المدافع في الموسم المقبل، ذلك المركز ليس سهلًا ولكنني أثق في أرنولد، والأمر يعتمد عليه في المقام الأول".