أكد محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا أنه يريد ختم مشواره الكروي داخل نادي الزمالك، موضحًا أن الأبيض قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية.

وفاز الزمالك على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنسيتري في البطولة العربية، عشت معظم حياتي داخل نادي الزمالك وأعتبر نفسي من مشجعيه".

وعن إمام عاشور المنضم حديثًا للنادي الأهلي قال: "إمام عاشور هو أفضل لاعب خط وسط في مصر، هو لاعب كبير ومهم وسيفيد أي فريق".

وعن صلاح محسن قال: "صلاح محسن إضافة كبيرة ولديه إمكانيات رقم 9 جبارة، ولكن مثل ما قلت له عليه أن يركز في الكرة، وأرى أنه سيكون إضافة كبيرة للأهلي ولمنتخب مصر، ستروا صلاح أخر مع القلعة الحمراء".

وتابع: "معين الشعباني كان يريدني معه في الترجي التونسي، ولكن نادي سيراميكا كليوباترا كان متمسك بي، وأريد أن أختم حياتي داخل نادي الزمالك ولا أقدر أنكر ذلك".

وعن عودته للزمالك قال: "الزمالك طلب عودتي مرتين من قبل، المرة الأولى عندما كنت لاعب في مصر المقاصة والثانية في سيراميكا كليوباترا".

وأوضح: "تلقيت عرض من صن داونز بناء على طلب موسيماني ولكني تعرضت للإصابة".

طالع أيضًا.. طارق السيد: الزمالك سبب انضمام إمام عاشور لـ الأهلي.. وفتوح أبلغني بموقفه من الرحيل

وتطرق للحديث عن محمد عبد الشافي قائلا: "قرار اعتزال محمد عبد الشافي كان صادم لي، لعبت معه ثلاثة سنوات، ولديه القدرة أن يستمر في الملاعب لمدة سنتين".

وعن فيتوريا قال: "فيتوريا يتعامل بأحترافية شديدة جدًا، وتدريبه ممتع جدًا".