أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن سعادته بالفوز على الاتحاد المنستيري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما اليوم بالبطولة العربية للأندية.

الزمالك فاز على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، على أرضية استاد الملك فهد، مساء اليوم الجمعة، في إطار لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

وقال شيكابالا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إس إس سي": "البداية في مثل هذه البطولات يجب أن تكون قوية للفريق، البداية الجيدة تعطينا دفعة للمباريات المقبلة، ربنا كلل مجهود اللاعبين والجهاز الفني بالأداء والنتيجة".

طالع | مدرب الاتحاد المنستيري يهنئ الزمالك بعد الفوز برباعية.. ويتغني بثنائي القلعة البيضاء

وأضاف: "الزمالك عندما يشارك في بطولة يلعب على الفوز بها، الموسم الماضي مررنا بظروف غير طبيعية، على الجميع أن يعرفوا أن اللاعبين والجهاز الفني تحملوا أشياء كثيرة سنتحدث عنها في وقتها، ولكن في الوقت الحالي تركيزنا في البطولة".

وأوضح: "عندما ينتهي الموسم سنتحدث ونُفهم الناس كل ما كان يحدث معنا، اللاعبون عانوا كثيرًا في الفترة الماضية، البطولة العربية ستكون شيءً جيدًا لكي نرد على المشككين في اللاعبين والجهاز الفني، وتكون بداية جيدة للموسم الجديد".

وأكمل: "النصر والشباب فريقان كبيران ويمتلكان تدعيمات ونجومًا كبار، ولكن الزمالك باستمرار يكون مرشحًا للفوز بجماهيره المتواجدة خلفنا في كل مكان".

وأتم: "هناك علاقة خاصة بيني وبين جماهير الزمالك، تواجدهم في المدرجات يعطي لنا دفعة لكي نظهر بشكل جيد".