يبدأ فريق الكرة بالزمالك مشواره في البطولة العربية بخوض لقاء قوي أمام الاتحاد المنستيري في إطار لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتقام مباراة الزمالك أمام الاتحاد المنستيري على أرضية استاد الملك فهد، مساء غد الجمعة.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي غدا الجمعة ثم يلتقي مع الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر الجاري ثم يواجه النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز أمام الاتحاد المنسيتري وحصد الـ3 نقاط من أجل تقوية فرصه بالتأهل عن المجموعة التي تضم النصر والشباب السعوديين.

طالع | عمر جابر: الزمالك مرشح بقوة للفوز بلقب البطولة العربية

ويسعى لاعبو الزمالك لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة والتأهل لأدوار متقدمة والرغبة بالفوز بالبطولة من أجل مصالحة الجماهير بعد الخروج بموسم صفري.

وكذلك يحاول أوسوريو الاستفادة من البطولة والعمل عليها لتجهيز الفريق استعدادا للموسم الجديد والمنافسة على الموسم الجديد للدوري وكذلك كأس الكونفدرالية.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر.

وسيرتدي فريق الاتحاد المنستيري زيه باللون الأزرق "القميص الأزرق والشورت الأزرق"، بينما سيرتدي حارس المرمى اللون الأسود.

ويشارك الزمالك في البطولة العربية كممثل وحيد للكرة المصرية، بعد اعتذار الأهلي عن المشاركة بالبطولة وكذلك خروج طلائع الجيش من الأدوار التمهيدية.

يذكر، أن الزمالك أنهى مسابقة الدوري عن الموسم الماضي في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، جمعها من خوض 34 لقاء حقق 17 فوزا وتعادل بـ9 مواجهات وسقط في 8 مناسبات.