تقدم فريق الوداد الرياضي، ببلاغ ضد طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق المغربي والسد القطري اليوم بالبطولة العربية للأندية، وذلك بسبب طرد اللاعب يحيى جبران.

الوداد واجه السد، على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات وأدار المباراة الحكم المصري محمود البنا.

ونشر الوداد المغربي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه: "بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية لمباراة نادي الوداد الرياضي والسد القطري".

طالع | فيديو | محمود البنا يطرد يحيى جبران من مباراة الوداد والسد في البطولة العربية

وأضاف: "تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

وأكمل: "وسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة أن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله".

وأتم: "تتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة".