يري عماد النحاس لاعب الأهلي السابق، أن خروج معتز محمد مدافع الفريق الشاب للإعارة سيكون مفيد للقلعة الحمراء في المستقبل.

وشارك معتز محمد في مباراة الأهلي والمصري التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، وقدم أداء جيد في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال النحاس في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "معتز محمد إذا خرج للإعارة سوف يُفيد النادي مستقبلاً".

وعن مباراة الأهلي والمصري، أوضح: "مواجهة متواضعة فنيًا خصوصًا أنها تأتي في نهاية الموسم وتعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، كولر كان يريد تقييم بعض اللاعبين الشباب والبدلاء، والمصري يمر بأزمة نفسية بعد خسارة كأس الرابطة".

وأضاف: "هناك أمر إيجابي بعد مشاركة بعض اللاعبين الشباب من مواليد 2005 مثل محمد زعلوك ومعتز محمد، ومع مواصلة المشاركة من الممكن أن يستفيد الأهلي منهم وبعضهم قد يخرج للإعارة ويزيد خبرات واحتكاك".

طالع | رسميًا.. المصري يُعلن تعيين علي ماهر مديرًا فنيًا للفريق.

واستكمل: "سعد سمير كان من أفضل العناصر في فيوتشر مع محمود مرعي، وقد تكون هناك رؤية بوجود سعد الموسم الجديد مع الأهلي في الموسم المقبل، وهو لاعب جيد ولكن عودته ستكون مرتبطة بغرفة الملابس، كما حدث مع أيمن أشرف الذي رحل بعد موسم ظل خلاله متواجد على دكة البدلاء.

وأردف: "سعد سمير من العناصر التي خدمت النادي الأهلي وقد يعود للنادي ويكون له دور أيضًا في الموسم المقبل، في ظل كثرة المباريات وضغط الفريق، وكل فرق الدوري انهت مشوارها منذ يوم 13 يوليو وحصلوا على فترة راحة".

واستطرد: "هناك ضغط مباريات رهيب محليا وقاريا ونحتاج لزيادة عدد أيام السنة من أجل استيعاب كل مباريات الأجندة المحلية والقارية.

وأتم: "اسمي مطروح على طاولة بعض الأندية وأتمنى التواجد مع أي فريق منذ بداية الموسم".