تحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التعادل مع المصري سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري.

الأهلي واجه المصري بتشكيلة مكونة من اللاعبين البدلاء والناشئين، في إطار الجولة الـ30 المؤجلة من عمر منافسات مسابقة الدوري وهي الأخيرة هذا الموسم 2022-2023.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان هناك هدوء، المنافس حصل على بعض الفرص في الشوط الأول وفرصة في آخر الشوط الثاني، بينما سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، وحصلنا على العديد من الفرص، خاصة في الشوط الثاني".

طالع | فيديو | الأهلي بالبدلاء يتعادل مع المصري ويختتم مبارياته في الدوري

وأضاف: "سعيد بانتهاء الدوري المصري، ولكن الموسم لم ينته، لدينا منافسة قوية في كأس مصر الأحد المقبل، لذلك علينا الحفاظ على قوتنا وتركيزنا حتى النهاية، لأننا أمام منافسة في بطولة جديدة".

وعن تحديد عناصر من الشباب للانضمام إلى قائمة الموسم المقبل، قال: "إنه صعب للغاية الحديث عن هذا الأمر الآن".

وأوضح: "لم نتفاجأ بمستوى عناصر الشباب والناشئين، لأن جميعهم يتبادلون التواجد في تدريبات الفريق الأول على مدار الموسم، وجميعهم عناصر مميزة لكن يحتاجون لبذل مجهود كبير لحجز مكان في الفريق الأول، وأنا أعرف كل عناصر الناشئين والشباب، وأعلم من الأقرب إذا بذل مجهودًا كبيرًا للانضمام للفريق الأول".

وأكمل: "نحن نتعامل بجدية مع كل المباريات، لأننا نمثل ناديًا كبيرًا يشجعه مئات الملايين وينتظرون دائمًا الأفضل، لذا أنقل هذا الشعور للاعبين لأنني أحب أن أجد اللاعبين في كل لحظة يقدمون أفضل ما لديهم في كل مباراة، لإسعاد الجماهير وتقديم ما يستحقونه".

وعن قائمة الموسم الجديد أتم تصريحاته: "لم أحدد قائمة الفريق للموسم الجديد والوقت ما زال مبكرًا، أعطيت 12 لاعب إجازة وسيعودوا غداً للتدريبات، والشباب ستعود لفرقها مرة أخرى.