عبر رمضان السيد لاعب الأهلي الأسبق عن استيائه من الهجوم الشديد الذي تعرض له المارد الأهلي بعد أزمة حسين الشحات وتعديه ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقال رمضان السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "تمت معاقبة حسين الشحات قبل وصول الأتوبيس الخاص بالفريق للنادي الأهلي، ولا أدرى سبب التفرقة بين عدة وقائع حدثت قبل الأزمة الأخيرة منها ما فعله باهر المحمدي ضد محمد هاني في مواجهة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة".

وأكمل: "هناك تضخيم واضح للأزمة والجنون الذي أصاب البعض بالهجوم ضد الأهلي، وبعض الأندية الأخرى تحاول إشعال الأزمة، وتم إخراج المشكلة بعيدًا عن الملعب، وهو أمر غريب للغاية، لا أعرف ماذا سيحدث".

وواصل: "بدلًا من تضخيم الأزمات عليكم منافسة الأهلي بالبطولات وليس عبر الفضائيات، ومنافسة الأهلي حق مكتسب لكل الأندية، لكن المنافسة أصبحت الآن عبر الشاشات بدلًا من الملاعب".

واستطرد: "إثارة الأزمات من جانب الأندية يضع مبررات للاعبي هذه الفرق من أجل الخسارة وفقدان الألقاب، وليست هذه الرياضة مطلقًا".

وتابع: "كان يجب منح لاعبي الأهلي راحة بعد لقاء الزمالك، ومحمد الشناوي من أفضل حراس مرمى إفريقيا، وكان يحتاج للراحة مع المجموعة الأساسية التي خاضت كم كبير من المواجهات هذا الموسم، وكولر حصل على إشادة كبيرة بعد التدوير الذي قام به على مدار الموسم الحالي".

طالع | ثروت سويلم: تقرير مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز وراء إيقاف حسين الشحات.. واللاعب يستحق عقوبة أكبر

وأضاف: "كولر كان على علم بكل الأمور قبل بداية الموسم وتلافى الإصابات والإجهاد على مدار الموسم الحالي، وتمت الاستفادة من قرار إراحة لاعبي الأهلي في نهاية الموسم الماضي، كان هناك 15 لاعبًا مهددين بالاعتزال حال استمرار الضغط والإرهاق، وهو ما تسبب في حصد كل هذه البطولات مع ختام الموسم الجاري".

وأوضح: "كولر من أفضل المدربين الذين جاءوا إلى مصر آخر 50 عامًا، وكل الأمور يدرسها جيدًا، وقراره صائب تمامًا بعدم رحيل محمد الشناوي وعلي معلول، ومحمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا جيد ومن أفضل اللاعبين في النواحي الهجومية، لكن قرار المدرب حاسم في عودته لأنه يوجد لاعبين آخرين مثل كريم الدبيس".

واختتم: "الاحتفاظ بالشناوي ومعلول من أفضل قرارات مارسيل كولر مع الأهلي، الأزمة كانت في رحيل اللاعبين لأنهما من أصحاب الخبرات في صفوف الفريق".