أصدر حسين الشحات لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، بيانا للاعتذار عن ما بدر منه عقب مباراة أمس أمام بيراميدز والاعتداء على محمد الشيبي لاعب الأخير بالضرب والسب.

وتعدى حسين الشحات على محمد الشيبي بالضرب والسب عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز مساء أمس والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

شاهد لحظة اعتداء حسين الشحات على محمد الشيبي وصفعه على وجهه

وأعلنت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المحترفة إصدار عقوبة ضد لاعب القلعة الحمراء بإيقافه لمباراتين وغرامة مالية 20 ألف جنيه، بجانب توقيع عقوبة من الأهلي ضد اللاعب بخصم 300 ألف جنيه من مستحقاته المالية عقب الواقعة مباشرة.

وتوجه حسين الشحات إلى غرفة ملابس بيراميدز للاعتذار لـ محمد الشيبي وذلك بحضور هاني سعيد مدير نادي بيراميدز.

جلسة صلح بين حسين الشحات والشيبي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز

بيان اعتذار حسين الشحات بعد الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز

"بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها، وأنها لم تكن إلا رد فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تملك مني فيها الشيطان حينها، وإنني أستغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

لن أبحث عن مبررات، ولكني أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك اي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعا بشرف.

ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعا عن رد فعلي السيء.

وأعتذر عن ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري.

وإنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وإنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسوءكم مني مرة أخرى.

اللهم إهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيئتها إلا أنت".