علّق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على تعادلهم المثير في مباراة اليوم ضد جروثر فيورث في مباراتهما الودية.

وتلاقى الفريقان في لقاء ودي، استعدادًا للموسم الجديد، حيث تعادلا بأربعة أهداف لكل فريق.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، كبديل في الدقيقة 46، وصنع هدفين قبل أن يسجل هدف التعادل القاتل للريدز.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "نتيجة مذهلة، كان هناك الكثير من اللحظات الكروية الجيدة، كان في إمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الأول، كان كل ذلك جيدًا".

وأضاف: "يمكنك أن ترى أن اليوم الأخير من المعسكر (في ألمانيا) حيث السفر واللعب، السفر دائمًا يكون مرهقًا بعض الشيء، ولكن هكذا هو الأمر وعليك أن تمر به، هذا ما فعلناه، الأهم من ذلك أنه لم يصب أحد".

وواصل: "بالطبع لا أحد يريد أن تستقبل شباكه أربعة أهداف، لكنك رأيت في الشوط الثاني أننا حاولنا أن نؤدي بشكل أفضل وقد تأخرنا كثيرًا، مررنا الكرة بعد فوات الآوان، اللمسة الأولى ليست جيدة، وهكذا منحنا فرصة للخصم من أجل العودة إلى المباراة، من ناحية أخرى سجلنا أهدافًا رائعة حقًا، لأكون صادقًا".

وأردف: "لذلك هناك الكثير من العروض الفردية الجيدة والأهم من ذلك أن الجميع حصل على فرصة اللعب، ولم يصب أحد كما قلت، كان معسكرًا جيدًا وأنا سعيد بذلك".

ويعود فريق ليفربول الآن إلى إنجلترا قبل رحلة إلى سنغافورة في وقت لاحق من هذا الأسبوع، حيث يلتقي وديًا مع ليستر سيتي وبايرن ميونخ ودارمشتات.

وعن ذلك، قال كلوب: "كان معسكرنا في ألمانيا من الدرجة الأولى، لا يمكننا قول شيء مختلف، سنحاول العودة إلى مستوانا لأن الظروف كانت مثالية، يمكننا أن نفعل كل ما نريد القيام به".

واستطرد: "أعلم أن الناس الذين تواجدوا في الملعب للمشاهدة، أو عبر الشاشات، لم يتمنى أحد منهم استقبالنا 4 أهداف، ولكن على الأقل هناك 8 أهداف في اللقاء، لا بأس".