علق أحمد أيوب لاعب الأهلي السابق، على هزيمة المارد الأحمر بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيوب في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "كولر مدرب الأهلي يتحمل جزءاً من الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون حاليًا، في ظل بحثه عن تحقيق الأرقام القياسية والفوز بالدوري دون هزيمة، على حساب إراحة اللاعبين".

وتابع: "هناك فرق بين الراحة الإيجابية والسلبية، بعض اللاعبين يحتاجون للراحة في بعض الفترات، ولكن لن نُعطي الأمور أكبر من حجمها، قد يكون هناك سوء تخطيط للمرحلة الحالية، خصوصاً بعد تحقيق الأهلي لقب الدوري، واللعب بروح البطولة مختلف عن اللعب من أجل الأرقام القياسية، وكنت أتمنى أن يتوج الفريق باللقب دون خسارة".

طالع أيضًا | مدير بيراميدز يتوعد حسين الشحات: سنصعد الشكوى لجميع الجهات.. وأثق في مبادئ الأهلي

وأضاف: "بيراميدز كان أفضل من الأهلي، وبدأ المباراة بشكل جيد وأضاع عدة فرص، لكن الشوط الثاني كان أفضل نوعًا ما ولكنه استقبل هدفين بسبب الأخطاء التي حدثت من اللاعبين، هناك ضغوط تم وضعها على لاعبي الأحمر بلا معني، وهي البحث عن أرقام قياسية، كان يجب التخطيط بشكل إيجابي للمرحلة المقبلة، خوفا من إصابات اللاعبين، لقد ظهروا في حالة عصبية لم يكن لها داعي مطلقا".

وأردف: "بعيدا عن لقاء بيراميدز، يجب توجيه الشكر للاعبي الأهلي الذين حققوا كل البطولات وهي مباراة انتهت وليس لها تأثير، وسيظل المارد الأحمر مصدر فرحة لجماهيره العظيمة، وبالتأكيد سيتم التخطيط للمرحلة المُقبلة".

واختتم حديثه: "الفريق في حاجة لتدعيم قوي، يحتاج إلى رأس حربة مميز، منذ موسمين يتم الاعتماد على السرعات من الأطراف، لكن الأهلي يحتاج لرأس حربة قوي يلعب برأسه، ورأفت خليل لاعب شاب ومستقبله كبير".