سلط الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، الضوء على الإنجليزي جود بيلينجهام بعد الظهور الأول بقميص الملكي.

وفاز ريال مدريد 3/2 صباح اليوم على نظيره ميلان وديًا، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023/2024.

طالع أيضًا | آس: أزمة في ريال مدريد بسبب بيلينجهام

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من النادر العثور على لاعب بهذا النوع من الجودة، خاصة أنه في العشرين من عمره".

وأضاف: "بيلينجهام لديه كل الفرص للتحسن والتطور، أعتقد أننا محظوظون لوجوده في فريقنا، يمنحنا الكثير من الثقة في وسط الملعب وعلى الفريق أن يعتاد على هذه الجودة والإيقاع المُذهل الذي يتمتع به".

وأكمل: "أفضل مركز لـ بيلينجهام هو رقم 10 في طريقة لعب 4/4/2، لأنه يكون لديه المزيد من الفرص، وهو أقرب إلى مناطق الخصم، هذا نظام نحاول في الوقت الحالي تطبيقه، ولكن سنرى كيف ستسير الأمور خلال الموسم المقبل".

وعن مشاركة إبراهيم دياز بعد عودته من الإعارة: "لقد عاد إبراهيم بشكل جيد، لديه جودة اللعب في مركز وسط الملعب، يلعب بشكل رائع بين الخطوط ويربط جميع الخطوط ببعضها البعض، من الواضح أنه خيار مهم بالنسبة لنا في الموسم المقبل".

وعند سؤاله عن كيليان مبابي الذي تم استبعاده من قائمة باريس سان جيرمان، رفض أنشيلوتي الإجابة على موقف اللاعب المرشح للانتقال إلى ريال مدريد.