تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عقب انتهاء مباراة فريقه والفوز على الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري، وتطرق إلى واقعة اعتداء حسين الشحات لاعب المارد الأحمر، على المغربي محمد الشيبي ظهير الفريق السماوي.

بيراميدز فاز على الأهلي بثلاثية نظيفة، في مباراة مؤجلة من عمر بطولة الدوري، على أرضية ملعب الدفاع الجوي.

وقال هاني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مباراة كانت جيدة جدًا ومستوى اللاعبين مطمئن رغم الغيابات الكثيرة، أشكرهم على أدائهم اليوم، الفريق سيحصل على فترة راحة من أسبوعين لثلاثة".

وأضاف: "كنا على مقربة من تحقيق شيء في الموسم ولكن لم نوفق، نتمنى الموسم الجديد يكون هناك شيء مختلف، في أوقات معينة كنا على مقربة من تحقيق بطولة ونسير بشكل مستقر".

طالع | فيديو | حسين الشحات يعتذر لـ محمد الشيبي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وعن واقعة حسين الشحات وتعديه بالضرب على الشيبي لاعب بيراميدز، قال هاني سعيد: "أنا أعرف حسين جيدًا، لعبت معه في مصر المقاصة، تعجبت من اللقطة غير المبررة، ولا أعرف لماذا وصل الأمر لهذا الحد، هو شخص جيد، لكن اللقطة غريبة ولا أريد الحديث عنها".

وبسؤاله هل ستقدمون شكوى ضد الشحات، قال: "سنرى وندرس الموقف من قبل مجلس إدارة نادي بيراميدز، شيء جيد من حسين الشحات الاعتذار للشيبي".

واختتم: "الشيبي كان منزعجًا جدًا، لأن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للسب أو للضرب أمام الأهلي، اللاعب تقبل الاعتذار لكنه لا زال حزينًا".