كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ليفربول يسعى للتعاقد مع الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول يريد التعاقد مع لاعب وسط، في ظل رحيل العديد من اللاعبين بعد الاستغناء عن ميلنر وتشامبرلين ونابي كيتا، واقتراب بيع الثنائي فابينيو إلى اتحاد جدة السعودي، وهندرسون من الاتفاق.

طالع أيضًا |  بوتشيتينو يعلن استمرار لاعب تشيلسي.. ويصدم ليفربول

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن ليفربول يريد التعاقد مع ماركو فيراتي، ويعتبره أحد الخيارات المفضلة للمدرب يورجن كلوب، رغم صعوبة المفاوضات.

وقالت إن ليفربول من بين فريقين في الدوري الإنجليزي مهتمان بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ30 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

باريس سان جيرمان يستعد للتخلي عن كيليان مبابي، بعد رحيل ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي مع نهاية عقده، مما يعني أنه من المحتمل رحيل أي من اللاعبين اللذين كانا لا يمكن المساس بهما.

ماركو فيراتي يستعد لخوض موسمه الـ12 مع باريس سان جيرمان بعد الانضمام من بيسكارا في 2012، مع بداية المشروع القطري في النادي الفرنسي.

ويواجه ليفربول منافسة قوية على فيراتي من أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يسعى لتعزيز وسط ملعبه، ومستعد لدفع الـ70 مليون يورو لتحقيق رغبة دييجو سيميوني.

لا يمكن تجاهل اهتمامات الأندية السعودية بضم اللاعب الإيطالي، رغم أن ماركو كان قد أكد من قبل أنه لا ينوي الرحيل عن أوروبا في الوقت الحالي.