تتواصل الأخبار الخاصة بمستقبل نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بعد قرار النادي الفرنسي الأخير الخاص باستبعاده من معسكر اليابان.

وتشير التقارير الصحفية الفرنسية المختلفة إلى أن باريس سان جيرمان يأمل التخلص من مبابي هذا الصيف، طالما أنه يصر على موقفه الرافض لتمديد عقده، حيث سينتهي في صيف 2024.

ومن المعروف أن نادي ريال مدريد هو الوجهة المفضلة بالنسبة لمبابي، حيث يتطلع الفريق الملكي إلى الظفر بخدماته منذ فترة طويلة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مصادر مقربة من باريس سان جيرمان تدرك أن هناك عرضًا وشيكًا من المملكة العربية السعودية للظفر بخدمات مبابي.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان لن يواجه مشكلة في قبول العرض السعودي - لم يتم ذكر اسم النادي بالتحديد -، ولكن الأزمة تتمثل في أن مبابي لن يوافق على ذلك.

وأشارت إلى أن مبابي يستقطب اهتمامًا من أندية في الدوري الإنجليزي، والتي أبلغت باريس سان جيرمان بذلك حتى قبل اندلاع الأزمة الأخيرة، من بينها مانشستر يونايتد.

وهناك كذلك توتنهام، خاصة وأن ناصر الخليفي ودانييل ليفي كانا على تواصل لبعض الوقت للاستفسار عن إمكانية انتقال هاري كين إلى صفوف باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًارابطة لاعبي فرنسا تدين باريس سان جيرمان بسبب مبابي.. وتهدد بالتصعيد

ليس مانشستر يونايتد وتوتنهام فقط، حيث هناك أيضًا تشيلسي الذي يعاني من وضع مالي حساس، ويخضع لمراقبة يويفا ويحتاج إلى بيع لاعبين لموازنة قوانين اللعب المالي النظيف قبل التنافس على مبابي.

وبالنسبة للدوري الإيطالي، فإن باريس سان جيرمان يدرك أن النادي الوحيد الذي قد ينضم إليه مبابي هو ميلان.

وسبق أن صرح مبابي في عدة مناسبات بأنه سيرتدي فقط قميص ميلان، إذا ذهب إلى السيري آ، ولكن لم يصل إلى باريس سان جيرمان أي عرض من الروسونيري، والذي يدرك صعوبة التنافس مع كبار أندية أوروبا على تلك الصفقة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن ريال مدريد هو النادي الذي يريد مبابي الذهاب إليه حقًا، ولكن إدارة النادي الإسباني لن تقوم بأي خطوة تجاه النجم الفرنسي في الوقت الحالي.