يبحث نادي بيراميدز تحقيق الفوز مساء الأحد أمام الأهلي ليعكر احتفالات الأحمر بلقب الدوري المصري لموسم 2022-2023.

الأهلي يواجه بيراميدز، على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة 28 بالبطولة المحلية الأكبر.

ويتولى محمود ناجي مهمة تحكيم اللقاء من داخل الميدان ويعاونه تامر رشاد ونور سعيد والحكم الرابع صبري ابراهيم.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم للمرة 43 في تاريخه، حيث جمع 82 نقطة حتى الآن من 32 مباراة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة من أصل 33 مواجهة.

إقرأ أيضا.. باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمباراة الأهلي في الدوري

فريق المدرب جيمي باتشيكو يستهدف كذلك التسبب في خسارة الأهلي للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم ليحرم الفريق الأحمر من دوري اللا هزيمة والتأكيد على كون بيراميدز قادر على المنافسة على الألقاب في السنوات القادمة.

وتأكد احتلال بيراميدز لوصافة الدوري المصري هذا الوسم ومشاركته بجانب الأهلي البطل في النسخة المقبلة من دوري أبطال افريقيا.

ويدخل بيراميدز اللقاء بدون رمضان صبحي ووليد الكرتي وبلاتي توريه وعلي جبر وشريف اكرامي وعبد الله السعيد وأسامة جلال أبرز نجوم الفريق، ليعول باتشيكو على مصطفى فتحي وابراهيم عادل في الخط الهجومي.

ويأمل الأهلي في تعويض ظهوره المتواضع في التعادل بهدف لهدف أمام حرس الحدود مما دفع السويسري مارسيل كولر للعمل من أجل تصحيح السلبيات التي ظهرت في المباراة الماضية.

وقرر كولر الاعتماد على تشكيلته الأساسية في المباريات المتبقية بعد حسم لقب الدوري أملَا في استكمال المسابقة دون التعرض لأي هزيمة كما طالب المدرب لاعبيه بضرورة الجدية وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

وكان الأهلي فاز بثلاثية دون رد على حساب بيراميدز في مباراة الدور الأول من الدوري الموسم الحالي كما حقق الفوز على حساب نفس الفريق في نهائي كأس مصر 2022 بنتيجة 2-1 وفاز على بيراميدز كذلك في نهائي السوبر المصري بهدف دون رد من توقيع التونسي علي معلول.

وسبق وأن تواجه الأهلي مع بيراميدز في 13 مناسبة من قبل وفاز الفريق الأحمر في 6 وبيراميدز في 4 مع تعادل الفريقين في 3 مواجهات.