أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، أن سياسة الفريق البترولي في الفترة القادمة، هي عدم رحيل أي لاعب، موضحًا موقف ثلاثي الفريق محمد حمدي وأحمد نادر حواش وأحمد عيد.

وقال محمد إسماعيل في تصريحات عبر برنامج "أخبار أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت": "الكابتن تامر مصطفى مستمر في قيادة الفريق في الموسم المُقبل، ولا صحة عن ما تردد بشأن رحيله".

وتابع: "محمد حمدي لاعب الفريق عنده عرض رسمي من البرتغال، وأندية مصر كلها تهتم باللاعب عن طريق وكلاء، لكن بالنسبة لنا نُفضل احترافه، وكان يوجد شركة تسويق إسبانية تريد تسويق اللاعب".

اقرأ أيضًا | أحمد عيد: رفضت تفعيل بند شراء عقدي مع إنبي.. ولن ألعب في مصر إلا لـ الزمالك

وأضاف: "الأهليكان مهتما بـ أحمد نادر حواش ومحمد حمدي بشدة، لكنهما فضلا بيتهما وجددا 5 سنوات، وعندهما عروض خارجية، ونحن وضعنا استراتيجية وهي عدم الاستغناء عن اللاعبين من أجل إعادة هيبة إنبي، ولدينا قطاع ناشئين رائع".

وأردف: "منذ أن استعرنا أحمد عيد من الزمالك، اتفقنا على الإعارة بنية البيع، ويوجد بند صريح في العقد ينص على أحقية إنبي في الاحتفاظ باللاعب في حالة دفع 3 ملايين جنيه، بدون ممانعة من القلعة البيضاء واللاعب".

واستكمل: "بعد انتهاء الموسم فوجئت بأن اللاعب يقول أريد العودة لنادي الزمالك، ونحن فعلنا بند الشراء، اللاعب يتبقى له موسم واحد مع الأبيض في عقده وبعد ذلك سيكون حرًا، ولم يُجدد للفريق، ويريد أن يفوز من الناحيتين أن يعود لفريقه ثم يصبح حرًا بعد سنة ويحترف".

واستمر: "أحمد عيد تم إبلاغه بأن يعود لتدريبات إنبي، وستحدث جلسة قريبًا بيننا وبين مسؤولي الزمالك واللاعب للوصول لحل يُرضي جميع الأطراف".

واختتم: "أحمد عيد قد يتعرض للإيقاف، لأنه وقع على عقد ينص على أنه من حق إنبي في حالة تفعيل بند الشراء".