بدأ رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مؤتمره الصحفي مساء اليوم الجمعة بقوله "أي رجل ليس اسمه إيمان عاشور أو نبوية يتفضل يقوم بطرح استفساره".

وتابع رئيس الزمالك: "بعد اليوم، من سوف يتحدث دون أدب ستصبح أيامه سوداء لأنه (هيكون بيقبض)، أنا أمنح الفرصة للناس لكي تستفسر وتسأل".

وأضاف: "لقد دخلت السجن لمدة شهر بسبب شقيقة محمود الخطيب غير الموجودة من الأساس، وكنت رئيسًا النادي، ماذا فعل الجمهور من أجلي؟ ماذا قدم لي الجمهور عندما كان هناك قرار بعزلي".

إقرأ أيضا.. فيديو | انقطاع الكهرباء يؤجل استكمال مؤتمر مرتضى منصور

وتابع: "الحقيقة أنني أقف في ظهر الجماهير ولا يحدث العكس، لقد تحملت من أجل تلك الجماهير ما لا يتحمله بشر".

وواصل: "عزلت بسبب قضية نادي القرن وتم حبسي عندما رفضت تقسيط عقوبة كهربا، ولعب مباراة السوبر، أنا من يساند الجماهير وأقف خلفهم لكن الجماهير لا تساندني ولست بحاجة إليهم بل بحاجة أن يقفوا بجوار النادي".

وزاد: "لقد وضعت لافتة الزمالك نادي القرن مرة أخرى، (وعاوز راجل يزيلها)".

وردًا على أزمة أشيمبونج: "اللاعب عند رحيله وجه الشكر لمسئولي الزمالك وقام بالتوقيع على المخالصة بشأن مستحقاته المالية المتأخرة، ولكن بعض المسئولين السابقين قاموا بتحريض اللاعب على رفع شكوى ضد النادي للفيفا".

وأردف: "وقعنا مع اللاعب على تسوية على ٥ أقساط بشأن المستحقات الخاصة به وقمنا بدفع 90 ألف دولار كدفعة أولى و٩٠ ألف دولار كدفعة ثانية و٩٠ ألف كدفعة ثالثة وعندما جاء وقت سداد الدفعة الرابعة تم الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس".

وأتم: "تسلمت نادي الزمالك في عام 2014 من خلال محضر رسمي وخزينة النادي بها ٦٠٠ جنية فقط لا غير، (228 مليون جنيه يا خطيب ليه بدون محضر؟ أتحداك أنت وتحيا مصر أنك سلمت هذا المبلغ بجانب 12 ساعة روليكس للصندوق)".