تحدث تاتا مارتينو المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي عن ارتباط ناديه بالتعاقد مع الإسباني المخضرم أندريس إنييستا.

وتعاقد إنتر ميامي هذا الصيف مع ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في صفقات انتقال حر، ويرتبط الآن بإنييستا ليجمع بين رباعي برشلونة السابق.

سئل مارتينو مؤخرًا عن الأمر، وتحدث عن إنييستا في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي: "إنييستا هو أحد أفضل اللاعبين وأفضل الأشخاص الذين دربتهم على الإطلاق، لا يوجد شيء أخر يقال".

ويستعد إنتر ميامي لمواجهة كروز آزول المكسيكي في كأس الدوريات، فجر السبت، وتحدث مارتينو عن إمكانية مشاركة ميسي في المباراة والتي ستكون الظهور الأول له مع الفريق الأمريكي.

طالع موعد مباراة إنتر ميامي وكروز آزول اليوم في كأس الدوريات

وأفاد مارتينو في تصريحات لـ "ESPN": "أنا لا أستبعد ظهور ميسي لأول مرة، لكن يجب أن أراه مرة أخرى في التدريب، وأرى أيضًا كيف يشعر، سواء كان ميسي أو بوسكيتس".

وأشار: "كلاهما وصلا بشكل جيد للغاية، يمكننا أن نتوقع رؤيتهما يوم الجمعة (بتوقيت أمريكا) سواء أساسيان أو كبدلاء في الشوط الثاني، لكنني لا أريد التسرع في قول شيء لا يمكنني الالتزام به".

وأكد: "رغبة ميسي لم تتغير في مواصلة المنافسة والفوز، أعتقد أنه يظهر سمة بارزة للغاية يتمتع بها ليو كلاعب كرة قدم، رغبته الدائمة في المنافسة والفوز، أعتقد أن الفوز بكأس العالم ألقى بثقل كبير من على ظهره".

وأستطرد: "هناك شخص معجب به كثيرًا أخبرني أنه قادم إلى الدوري الأمريكي حاملًا حقيبة فارغة ولكن بدون كل الضغوط التي تعرض لها في برشلونة في 2010-2011 أو ضغط المنتخب الأرجنتيني".

وأتم: "الآن، أعتقد أنني سأجد نسخة تنافسية للغاية منه لأنه بحاجة للفوز بارتداء هذا القميص الآن، لأنه لم يفز هنا بعد".