تحدث انجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن وضع لاعبه هاري كين، ومستقبله مع السبيرز، في ظل سعي بايرن ميونخ للتعاقد معه.

ويرغب بايرن ميونخ في تعزيز هجومه هذا الصيف بالتعاقد مع هاري كين، ورفض توتنهام عرضين من الفريق الألماني.

ويدعي بايرن ميونخ أن كين يريد الانضمام إليهم، لكن توتنهام اعتبر حتى الآن أن العروض التي تلقاها غير كافية للموافقة على البيع.

وقال بوستيكوجلو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول لندن": "من العدل أن أقول إنني لست مرتاحًا حيال ذلك! إنه ليس شيئًا تقول عنه حسنًا، أنت تعرف ما إذا كان يحدث أم لا!".

وأضاف: "هاري كين شخصية كبيرة وكما قلت بالفعل، في حين أن تركيزي ليس عليه بشكل يومي لأن لدي أشياء أخرى أحتاج إلى القيام بها، أعلم أنه في كل مرة أتحدث إليكم يا رفاق، أو عندما يتحدث هاري، هذا هو السؤال الأول الذي ستطرحونه".

وأردف: "لذا، عليك التعامل مع الأمر، وأعتقد بالنسبة لجميع المعنيين، لا نريد أن نفعل ذلك لفترة طويلة، لا أعتقد أن هذا مفيد لأي شخص، لا أعتقد أنه مفيد لهاري، لا أعتقد أنه مفيد للنادي".

وأكمل: "لكن الجانب الآخر من ذلك هو أنني لا أرغب في تحديد موعد نهائي لهذا الأمر، لأن ذلك يضيف المزيد من الضغط، واقع الأمر هو أنه لا يزال لاعبًا متعاقدًا مع توتنهام، لذا فهذه هي الطريقة التي أرى بها الأمر".

واستطرد: "ليس الأمر وكأن عقده سينتهي في 12 (أغسطس) وعليه اتخاذ قرار، فلديه عام آخر، لذلك من هذه الناحية، لم أشعر بالراحة لكنني لا أضغط عليه أو على أي شخص آخر في النادي، حسنًا نحن بحاجة إلى القيام بذلك، لكنني لا أعتقد في أعماقنا أن أي منا يريد أن يستمر هذا الوضع لفترة طويلة".

اقرأ أيضًا | ماني يوافق على الانتقال إلى النصر السعودي

وعن علاقته مع رئيس النادي دانيال ليفي، أوضح: "أعتقد أنه عندما تقوم بدور مثل هذا، فأنت تعلم دائمًا أن العلاقات ستساعدك كمدير فني للحصول على الأشياء التي تحتاجها للعمل بالطريقة التي تريدها".

وشدد: "دانيال لا يختلف عن الآخرين الذين عملت معهم، إنهم متحمسون جدًا للنادي، هذا هو العامل المشترك، إنهم جميعًا أنواع مختلفة من الشخصيات، لكنهم جميعًا متحمسون جدًا لأنديتهم ويريدون أن يكون النادي ناجحًا".

وأتم: "لذا فأنت تفهم ذلك وبعد ذلك، بالنسبة لي يتعلق الأمر بالقول، كيف ستبدو هذه العلاقة؟ مرة أخرى، أعتقد أن ما يريد فعله هو دعمي".

ويتبقى لهاري كين عامًا على عقده مع توتنهام، ويمكنه أن يغادر الصيف المقبل كوكيل حر.